رامي عبدالله يحمل الأغنية السعودية لمسرح الأوبرا بمصر

سوشيال بالعربي – فن ومشاهير

يستعد المطرب السعودي الشاب رامي عبدالله للوقوف على مسرح دار الأوبرا المصرية بالقاهرة يوم 8 نوفمبر الجاري، ضمن خطوة كبيرة ومهمة في بداية مشواره الفني الذي يسير فيه بخطى ثابتة وواثقة.

وتأتي هذه الحفلة التي أعلن عنها موقع الأوبرا المصرية بشكل رسمي بالتزامن مع عدد من الحفلات التي تشهدها القاهرة بمناسبة فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الـ(27) الذي يحمل اسم الفنانة الراحلة شادية، وينطلق اليوم برعاية وزيرة الثقافة المصرية إيناس عبدالدايم.

وتضم حفلة رامي عبدالله الفنان هاني شاكر، والمطربة ريهام عبدالحكيم، ويقود الفرقة الموسيقية المايسترو إبراهيم الموجي.
ويعتبر رامي عبدالله الفنان السعودي الوحيد المشارك في المهرجان، كما يكرم المهرجان الفنان والملحن عبدالرب إدريس والفنانة نوال الكويتية لإسهاماتهما في إثراء الحياة الفنية العربية.

من جهته، عبر المطرب رامي عبدالله عن سعادته بالمشاركة والغناء على المسرح الذي وقف عليه كبار نجوم الأغنية في العالم العربي، معتبراً أن الغناء في الأوبرا المصرية شرف ومسؤولية عظيمة على حد وصفه، متمنياً أن يوفق في تمثيل الفن السعودي.

إلى ذلك يحيي رامي مساء الـ(9) من نوفمبر حفلة طربية بعنوان (لوحة غنائية لأجمل أغاني صوت الأرض طلال مداح) على مسرح مدينة مبارك التعليمية في القاهرة بصحبة الفنانة السعودية الشابة (سحاب)، وفي نفس الليلة يقدم الفنان فيصل العمري والفنانة ريانة لوحة (أنغام سعودية) ضمن احتفالية المهرجان العربي للإعلام السياحي.

وتعتبر المشاركة في المهرجانات والمحافل الموسيقية الكبيرة إضافة مهمة لفناني الأغنية #السعودية الشباب لتقديم أنفسهم والتعبير عن إمكانياتهم الفنية لدى شريحة “ذويقة” من الجمهور.

يذكر أن الفنان رامي عبدالله سبق أن غنى على مسرح مهرجان عكاظ بالطائف في يوليو/حزيران الماضي مع فرقة من دار الأوبرا المصرية عندما صدح بأغنية كوكب الشرق “ثورة الشك” وحاز إعجاب الجمهور.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More