بالصور .. جومانا مراد تحسم الجدل حول إسلامها وتؤكد حملها

سوشيال بالعربي – فن ومشاهير
حسمت الفنانة السورية جومانا مراد الجدل حول ديانتها بعد أن كتبت تعليق على صور خاصة بها توضح إسلامها حيث أثارت جدلاً حول تغيير ديناتها على خلفية نشر صور لها أثناء أداء فريضة الحج.
وعلقت الفنانة السورية على رابطاً بصفحتها الشخصية على ” إنستجرام ” تضمن جلسة تصوير خضعت لها لتعلن حملها في شهرها الخامس لصالح إحدى المجلات الخليجية .

وكتبت جومانا موضحة نوع الجنين : “الحمد لله الذي بفضله ونعمته تتم الصالحات. اللهم اجعله مسلما ذاكرا عابدا صالحا واجعله تقيا ذكيا وسليما معافا ”

الجدير بالذكر قررت الفنانة السورية جومانا مراد، الرد على استفسارات عدد من متابعيها بشأن اعتناقها الدين الإسلامي في الفترة الماضية وذلك عبر صفحتها على موقع “انستجرام”.

وحرصت جومانا مراد على توضيح حقيقة اعتناق الإسلام، عقب انتشار صورها وهي تؤدي مناسك الحج وردت على تعليق أحد المعجبين، قائلة: “مسلمة منذ الولادة والحمدلله”.

تعليقات جومانا مراد كما تحدثت عن الأنباء التي ترددت بشأن انتمائها للطائفة الدرزية، نافية ما تردد حول ذلك الأمر.

وكانت جومانا مراد قد نشرت فيديو عبر صفحتها على “انستجرام”،في وقتا سابق من العام  وهي ترتدي ملابس الإحرام، وتؤدي مناسك الحج لتعبر عن سعادتها الكبيرة بتأديتها هذه الفريضة هذا العام، متمنية لكل المسلمين أن يحظوا بهذه الفرصة الغالية، وأن يؤدوا فريضة الحج في أقرب وقت.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More