لافتة حب وإعجاب تعرض شابا للمساءلة القانونية

سوشيال بالعربي – مصر

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للافتة ، بها عبارات حب، معلقة أمام كلية الهندسة ، جامعة المنوفية، وكانت اللافتة مدون عليها عبارة” حبيتك غصب عني ياهاجر ومش عارف أقولهالك”.

الأمر الذي استدعي أجهزة الأمن بقوات أمن المنوفية ، بالتحري والبحث عن صاحب اللافتة، وبالفعل تم التوصل إليه ، عن طريق الخطاط ، الذي قام بكتابة هذه اللافتة، والتي أثارت جدلا بين الطلبة ، والمارة بالشارع.

وتبين من التحريات أن صاحب اللافتة ، هو مشرف أمن بكلية الهندسة ، جامعة المنوفية، ويدعي” أحمد م ا”، و بسؤاله، ومناقشته ، تبين أنه أحب فتاة بالفرقة الأولي ، بكلية الهندسة، دون علمها ، وتدعي “هاجر ط”، إلا أنه لم يستطع البوح بحبه لها، ففكر في هذه اللافتة، وقام بتعليقها أمام الكلية، من أجل لفت انتباهها، حتي تشاهدها عند خروجها ، مؤكدا أن تلك الفتاة لم تكن تعلم أنها هي المقصودة.

وقد قامت قوات الأمن بتحرير محضر ضده، يحمل رقم 6427، لسنة 2018، وعرضه علي النيابة، بتهمة تعليق إعلان دون ترخيص، ولم يكن يعلم أن تعليق لافتة بدون تصريح.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More