تطور جديد في قضية الفتاتين السعوديتين (تالا و روتانا) المتوفيتين بأمريكا- صورة

سوشيال بالعربي – السعودية

قضية الفتاتين السعوديتين

في تطور جديد لقضية الفتاتين السعوديتين روتانا وتالا، بثت شرطة نيويورك اليوم الأربعاء صورة تبدو حديثة للشقيقتين السعوديتين تالا وروتانا ، البالغتان 16 و22 سنة، بعد أسبوع من العثور الأربعاء الماضي على جثتيهما عند ضفة نهر “هدسون” الفاصل ولاية المدينة عن نظيرتها وجارتها نيوجيرسي.

رئيس مباحث نيويورك

وكتب “ديرموت إيف شيا”، رئيس مباحث نيويورك، في حسابه على تويتر: “بينما نواصل التحقيقات في وفاة الشقيقتين تالا وروتانا فارع، اللتين عثر على جثتيهما في 24 أكتوبر على حافة نهر هدسون في مانهاتن، نحث أي شخص على التواصل مع قسم مكافحة الجريمة” للإدلاء بأية معلومات حولهما.وتابع: “هل تعرفهما؟ هل قابلتهما؟ هل رأيتهما؟”.

وتظهر في الصورة التي نشرها الشرطي الأمريكي الفتاة “تالا” بشعر أسود مكشوف، بينما تبدو روتانا بحجاب خفيف بلون بني.

بداية الواقعة

وكانت صحيفة “نيويورك تايمز” ذكرت في وقت سابق أن شخصًا كان يتجول في حديقة “ريفرسايد”، بعد ظهر الأربعاء الماضي، على ضفة نهر هدسون ولاحظ شيئًا بارزًا على الضفة واستدعى الشرطة في الحال.

وتحت أسفل رصيف صغير بارز بالحديقة الكائنة في شارع 68، كانت ترقد جثتا شابتين مربوطتين ببعضهما بشريط لاصق من منطقتي الخصر والكاحلين.

صورة شقيقتين سعوديات

وصف الجثتين

وقالت الشرطة إن الجثتين لم تظلا في الماء فترة طويلة، وكانتا مرتديتين سروالي جينز أسود متماثلين وسترتين سوداوين مع فراء، فيما لم يكن جسداهما يحملان علامات واضحة لتعرضهما لصدمة نتيجة الارتطام.

واجهت الشرطة في البداية مشكلة في التعرف على الفتاتين، وبعد يوم من العثور عليهما ظهرت بعض العلامات التي تؤكد أوجه تشابه مدهشة بينهما حيث نفس الشعر المجعد الداكن، ونفس القوام، ونفس لون الجلد

صورة شقيقتين سعوديات

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More