مخالفات ومهازل بمركز لدفن الموتى في ولاية ميشيجان الأمريكية

 

 

سوشيال بالعربي- أخبار العالم

تلقت شرطة مدينة ديترويت بولاية ميشيجان الأمريكية، الجمعة الماضية، بلاغًا يفيد بمخالفات في مركز “كانترل لدفن الموتى” بالمدينة، فتوجه رجال الشرطة على الفور وداهموا المكان وقاموا بالتفتيش فكانت المفاجأة؛ العثور على رفات 11 طفلاً متحللة ومدفونة في صندوق من الورق المقوى في أحد أسقف المركز.

ووفقًا لما نشر على موقع سكاي نيوز، فإن رجال الشرطة قد وجدوا إلى جانب هذا الرفات، مجموعة من المخالفات الأخرى التي ارتكبها المسئولون بمركز الدفن، منها تخزين غير لائق للجثث المحنطة، وغرفة تحنيط غير نظيفة وغير صحية، وتقشُّر الطلاء وجدران ملطخة بالدماء وأرضيات قذرة، مما يخالف قوانين الولاية الخاصة بدفن الموتى.

ووفقًا لتصريحات الشرطة، فإن رسالة من مجهول أبلغت عن تلك المخالفات التي يرتكبها مركز الدفن، وأشارت إلى مكان رفات جثث الأطفال بدقة داخل المركز.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يرتكب فيها المركز مخالفات؛ فقد تم إغلاق هذا المركز 6 أشهر من قبل لارتكابه أشياء مماثلة، حيث صرَّح جايسون مون، المتحدث باسم إدارة الترخيص والشئون التنظيمية في ولاية ميشيجان، أنهم بصدد استخدام الأدلة التي تم جمعها لإضافتها للتحقيقات المفتوحة حول مركز الدفن، قائلاً: “سنواصل العمل مع أجهزة تنفيذ القانون المحلية مع استمرار هذه القضية”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More