كوروم تتألق بإصدارات نسائية أنيقة

 

سوشيال بالعربي – ساعات

كشفت دار الساعات “كوروم” النقاب عن إصداراتها النسائية الجديدة للمرأة الأنيقة، وتجمع ساعات إليغانزا الفريدة بين جمال التصميم والجودة العالية التي تعكس إبداع فريق العمل الفني في دار الساعات ليُهدي المرأة تحفة فنية على الطريقة الإيطالية.

يوضح جيروم بيارد، الرئيس التنفيذي لدار الساعات كوروم قائلا: “كانت الفكرة تتمثل في تصميم طراز ثري ومعاصر. لذلك اعتمدت الدار شكلًا مستديرًا تقليديًا بإطار محدد، تم دمجه مع عرض منظم عصري، مما يوفر توازنًا جماليًا نادرًا ما يُرى على قطعة نسائية فاخرة”.

اختيار ترصيع الجواهر يعد انعكاساً لهذا الهدف المزدوج. تظهر الطرازات التي تقدم الأحجار الكريمة الصلبة (التنزانيت، الزبرجد، التورمالين، الجمشت) إلى جانب إصدارات المجوهرات مع الأحجار الكريمة التقليدية (الماس ، الزفير). تلتقط العلب أيضًا هذا التوجه المزدوج: أول ثلاث قطع تأتي بعلبة فضية، أما المجموعة الثانية المكونة من أربع قطع فتأتي بعلبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا. وكلا التصميمان مخصص للمرأة الأنيقة والشابة المعاصرة وجامعي ساعات المجوهرات. يبلغ قطر كل منهما 40 مللم، وبهما ميناء يتطابق مع ترصيع جواهر الإطار والتاج.

تعمل ساعة إليغانزا بحركة منظم. أوتوماتيك. وهي حاليا الحركة الوحيدة من نوعها في تشكيلات كوروم. عرضها من نوع نادراً ما تستخدمه كوروم، حتى الآن. ستظل نادرة: حيث سيقتصر كل طراز من تشكيلة هيرتاج “اليغانزا” على 8 إلى 18 قطعة كحد أقصى.

ساعة إليغانزا تعرض الوقت بثلاثة عدادات منفصلة: عداد الساعات، عداد الدقائق، وعداد الثواني. لذلك، لا توجد عقارب مركزية: العدادات الثلاثة مصفوفة، ما ينتج طريقة عمودية لإخبار الوقت، بديهية وفورية.

عززت كوروم فطنتها من خلال تبني فتحة ساعة قفازة. عند الظهيرة، تعرض عددًا عربيًا كبيرًا، أسود على خلفية بيضاء، يشير على الفور إلى الساعة، التي تقع في عداد الدقائق المركزية. العداد الثاني يوجد في الأسفل عند الساعة 6 تماماً. في الإصدارات الثلاثة ذات العلبة الفضية، يتم تمييز العداد بكلمة “30” و “60” ثانية. تقدم النسخ الأربعة التي تأتي بعلبة من الذهب الوردي ميناءً ثانياً تم ترصيعه بالكامل بالزفير، الألماس أو الجمشت.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More