فنادق تمنحك فرصة التقاط صور انستجرام رائعة

 

 

سوشيال بالعربي- لايف ستايل

لا ينبغي أن تمضي الشهرين الأخيرين من الصيف في ملل. حقق أقصى استفادة من هذا الطقس الرائع بارتياد الشاطىء أو مسابح انفينيتي الأكثر شهرة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية بإطلالات خلابة لا مثيل لها. خذ استراحة مع استرخي في مسابح انفينيتي الرائعة أثناء التقاط صور سلفي مثالية.

 

منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي، دولة الإمارات العربية المتحدة

بخلاف أي منتجع آخر في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإنّ منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي يعتبر واحة خلابة في وسط الصحراء. يقع منتجع بن الكثبان الرملية، ويعتبر واحة من الهدوء والإسترخاء تجمع ما بين السحر الريفي وكرم الضيافة والفخامة العربية مما يضفي الحيوية على تجربة الصحراء الأصيلة. والأكثر إذهالاً من ذلك هو مسبح إنفينيتي المذهل بمشاهد خلابة على حياة الصحراء البرية التي تستضيف الغزلان والطيور والسحالي وغيرها. لذا يعد التوقيت حاسماً للغاية في التقاط صور السلفي في هذا المكان الرائع.

 

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

 

فندق شانغريلا قرية البري، دولة الإمارات العربية المتحدة

يقع فندق شانغريلا قرية البري على شاطىء خاصة مع إطلالات بانورامية على مدينة أبوظبي. يعتبر الفندق انعكاساً حقيقياً للرفاهية العربية، كما يتميز السبا بتقديم مختلف العلاجات الفريدة. تأتي كل غرفة مع شرفة أو تراس بإطلالات رائعة على الحديقة أو البحر. ولكن لربما أبرز ما في الفندق هو مسبح إنفينيتي مع إطلالة على مسجد شيخ زايد الكبير. بإمكان الضيوف الإستمتاع بمشاهد الغروب بجوار المسبح مع إطلالة ساحرة على المدينة. استعدوا لالتقاط صور لا تنسى أبداً.

بارك حياة جدّة-مارينا نادي وسبا، المملكة العربية السعودية

يعتبر بارك حياة جدّة فندقاً رائعاً على الواجهة البحرية لكورنيش جدّة. يتميز الفندق بغرفة التي تتبع طرازاً معاصراً مع تأثيرات عربية قوية، تتجلى في الألوان والخامات المستخدمة في الأثاث والأجواء. أهم ما يميز فندق مسبح إنفينيتي المطل على البحر الأحمر. سيتمكن الضيوف من الإسترخاء بجوار المسبح أثناء الإستمتاع بالمشاهد المحيطة. التقط صور مثالية للغروب أثناء إقامتك في فندق بارك حياة جدة وشارك لحظاتك الرائعة مع أصدقائك.

تتوفر الغرفة في بارك حياة جدة-مارينا نادي وسبا في المملكة العربية السعودية

 

فندق العنوان مرسى دبي، الإمارات العربية المتحدة

اكتشف الأناقة المعاصرة أثناء إقامتك في فندق العنوان مرسى دبي، الذي يبعد مسافة قصيرة عن مرسى دبي. يقدم الفندق خدمات مذهلة ومأكولات ومشروبات بمستوى عالمي، ويعتبر وجهة الفخامة في إمارة دبي النابضة بالحيوية. يعتبر أبرز ما في الفندق مسبح انفينيتي الذي يوفر إطلالة لا مثيل لها على أفق المدينة. بإمكان الضيوف الإستمتاع بأمسية لا مثيل لها بجوار المسبح أثناء تذوقهم لأشهى المأكولات ومشاهدة الغروب الشمس على الأفق المتلألىء. التقط صورة رائعة على هذه الخلفية المتألقة لأفق المدينة واحصل على صورة لا تتكرر!

 

 

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More