عارضة شهيرة تثير غضب متابعيها بـ(سيلفي) مع جثة أبيها!

0

 

وتظهر الصورة التي نشرتها صحيفة “ذا صن” البريطانية الفتاة الصربية وهي تقف أمام السرير وترتدي قبعة، وخلفها جثة والدها محنية الرأس على سرير المستشفى، وقد ذكرت وسائل إعلام محلية أن الرجل كان قد توفي قبل وقت قصير من التقاط الصورة.

وكتبت “جيليكا”: “أبي.. استرح بهدوء، لقد قاتلنا بقدر ما نستطيع، لكن ليس بإرادتنا”، وأضافت: “نحن لا نقرر متى سنعيش، لقد تركنا في السنة السابعة والستين من العمر.. شكرا لك على كل شيء، وأنا ممتنة لكوني ابنتك وأنت أبي”، مستطردة: “نشكرك على إحضارنا إلى الطريق الصحيح، ارتاح بسلام، ستبقى دائمًا في قلوبنا”.

و قد أجبرت “جيليكا”- التي تصف نفسها كمغنية وعارضة- على إزالة الصورة بعد ردة الفعل العنيفة عبر الإنترنت، فقد كتب أحدهم معلقاً على التقاطها صورة مع أبيها الميت: “فقط شخص مريض يمكنه فعل ذلك”، بينما قال شخص آخر: “لا أستطيع أن أصدق ما أقرأه وأراه. لا، لا يوجد أمل لهذا العالم”، وأضاف آخر: “هذا هو مقدار ما تهتم بأبيها، لديها الوقت والقوة لالتقاط الصور”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More