مجموعة الهوت كوتور من جيڤنشي لموسم خريف/شتاء 2018

0 10

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

 

سوشيال بالعربي – عرض أزياء

كرّست كلار ويت كيلر، وهي المديرة الفنية لدار جيڤنشي، عرض أزياء مجموعة الهوت كوتور لموسم خريف/شتاء 2018-2019 للإشادة بالسيّد هوبر دو جيڤنشي تكريماً لإبداعاته الخالدة، وحسّه الفطري تجاه الأناقة والرقيّ الذي اتّسمت به حياته.

تعكس مجموعة الهوت كوتور من جيڤنشي لموسم خريف/شتاء 2018-2019 شخصيّة مؤسّس الدار برقيّها وأناقتها. كما تجسّد الأشكال الأنيقة والناعمة باللمسة العصريّة تصاميم السيّد دو جيڤنشي في الستينيات والسبعينيات، في تجدّدٍ لرؤية المؤسس للبساطة والأناقة غير المتكلّفة. هذا وتتجلّى تقنيات خياطة الملابس الرجالية بالمعاطف والكابات التي تتباين مع أناقة الملابس الفضفاضة بقماش حرير كادي الهدل أو قماش جورجيت وبألوان بلوّرية من الأكوامارين، والمرجانيّ، والزنجبار أو بدرجات أغمق من اللون الأزرق والبنفسجي والأسود. وتحاكي التطاريز الغامضة والمتجانسة تشكيلات الكهوف وشرائح المعادن، فتتميّز القصّات بلمعان منعش وطابع عصري يحمل بصمة كلار ويت كيلر.

أمّا بالنسبة للنساء فتعزّز عناصر الكريستال والمعادن في أكسسوارات bijoux de corps طابع الازدواجية، فيما تتميّز القطع الجلدية والمخمليّة بنعومة فائقة وتطريز متقن، وقد زُيّنت بريش الإوز والنعام والديك وصُمّمت ببساطة الفرو الاصطناعي، فأضفت على الإطلالات سحراً أنيقاً يكتنفه الغموض. صمّم السيّد دو جيڤنشي الفستان الأسود القصير الشهير تكريماً للممثلة المحبوبة التي شكّلت مصدر وحيٍ له، وهو يجسّد الأناقة الكلاسيكية العصيّة على الزمن بلمسة عصريّة رائعة.

وتطغى على إطلالات المجموعة الرجالية الأكتاف المنقوشة، والقصّات الأنيقة المستوحاة من الإطلالات التي كان السيّد دو جيڤنشي يختارها لنفسه، بما في ذلك السترات المزيّنة بصفّين من الأزرار على الصدر، والكاب الأحمر، والبدلات الضيّقة والمنمّقة والقمصان بالياقة العالية. تضفي كلار ويت كيلر على هذه العناصر رؤيتها الخاصة للأناقة غير المتكلّفة من خلال جاكيت عصري قصير من الأمام وطويل من الخلف للسهرات، ومعاطف بقصّات ضيّقة مزيّنة بتطاريز إمّا معدنيّة أو مزخرفة بالعقيق.

 

وكإشادة ببديهة مؤسس الدار، تحمل كلّ إطلالة من مجموعة الهوت كوتور من جيڤنشي لموسم خريف/شتاء 2018-2019 اسم صفةٍ استخدمها السيّد دو جيڤنشي لوصف إطلالاته المعتمدة في عروض الأزياء، وعميلاته الوفيّات اللواتي كسبن إعجابه بفضل جرأتهنّ، وخفّتهنّ وذكائهنّ.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More