علامة Moynat الفرنسية الراقية تكشف النقاب عن حقيبة يد Mini Vanity

 

 

 

سوشيال بالعربي – فرنسا

صحيح أنّ حقيبة يد Mini Vanity صغيرة الحجم، إلّا أنها تتّسم بأعلى مستويات الأناقة والرقّي، وهي الشقيقة الصغيرة للحقائب الفاخرة التي اشتهرت علامة Moynat بصنعها خلال السنوات الـ167 الماضية. استوحيت هذه الحقيبة المتميّزة من المرأة التي تحافظ على أناقتها على الرغم من كثرة تنقّلها وانشغالاتها، وتحتفي بتراث العلامة الفرنسية وحسّها الإبداعي اللذين يحافظ عليهما المدير الإبداعي للدار رامش نير.

كما تتّسم بحرفية مُتقنة وقد صُنعَت لتُعشَق وتكون معبراً إلى عالم الأناقة والتميّز. تتميّز هذه الحقيبة الصغيرة المربّعة بأقسامها المتناسقة والبسيطة التصميم، وهي مصنوعة من أفخر أنواع جلد الماعز. كما تُشكّل قطعة مجوهرات عصرية يمكن وضعها أيضاً كسوار في اليد.

تتداخل في الحقيبة تقنيات تقليدية متعدّدة تتطلّب حرفية إبداعية في مجال صناعة الجلد، ما يجعل منها قطعة فنيّة مميّزة بحقّ. وتجدر الإشارة إلى أنّ رامش قد اختار صنع حقيبة Mini Vanity هذه كتحدٍّ لقدرات المصمّمين في الدار وللاحتفاء بالتراث الغنيّ الذي تتمتّع به علامة Moynat. قَبِلَ مصمّمو الدار هذا التحدّي وأتقنوا صنع هذه الحقيبة الجميلة بحرفية ودقّة تامّة، ما يجعلها تحفة فنية مميّزة سيعشقها ذوّاقة عالم الموضة.

صغيرٌ هو حجم حقيبة Mini Vanity بيد أنها تحمل معها تراثاً عريقاً تتخلّله حقيبة “malle en maroquin rouge” التي تتزيّن برقعات جلدية وقطع تزيينيّة ذهبية والتي حازت على جائزة فأسرت قلوب الناس وعقولهم في المعرض الدولي للفنون الصناعية والتزيينيّة الحديثة الذي أُقيم في باريس عام 1925.

كما تحتفي حقيبة Mini Vanity مع نظيراتها من حقائب العلامة بتراث Moynat الغنيّ، وتحمل في طيّاتها تقنيات تصميم للجلد جعلتها تستحق أن تُنعَت بتحفة فنية. تتخلّل الحقيبة أنماط وأشكال تنفرد بها دار Moynat، وتتّسم بتاريخ عريق وحرفية عالية المستوى وروح راقية ملؤها الترف.

وفي هذا السياق، علّق رامش نير، المدير الإبداعي لعلامة Moynat، قائلاً: “تستحضر حقيبة يد Mini Vanity الماضي وتعيش الحاضر وتسبق عصرها متطلّعة نحو المستقبل.”

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More