حافظوا على هدوئكم وسيطروا على أنفسكم هذا الصيف بهذة النصائح

0 10

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

 

 

سوشيال بالعربي – الامارات

غالباً ما تصرح الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة عن تراجع إنتاجيتها خلال أشهر الصيف. ولكن رغم ذلك ورغم ارتفاع درجة الحرارة، تبقى شركةوركسبيس كوميرس التي تتخذ من دبي مقراً لها، على أتم الاستعداد لتقديم أفضل النصائح على هذا الصعيد بالاستناد إلى معرفتها الواسعة في بناء بيئات عمل ناجحة للمكاتب المؤقتة للعمل. يتمتع فريق العمل في هذه الشركة بما يزيد على خمسين عاماً من الخبرة المتراكمة في مجال المكاتب المؤقتة للعمل والعقارات وإدارة المكاتب المشتركة، كما تتمتع الشركة بسجل قياسي من ناحية بناء شركات ناشئة ناجحة

 

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

حافظوا على رباطة جأشكم وهدوئكم

كل شخص يعمل في دولة الإمارات يدرك تماماً معنى التخوّف من الوصول إلى المكتب ومعرفة أنّ مكيّف الهواء معطل. لذلك، لا بد من إخضاع مكيفات الهواء للصيانة خصوصاً في هذه الفترة من العام. كما وأنّه من المهم جداً أن تكون المناطق التي تقع فيها المكاتب باردة ومريحة، ولكنّ مناطق الاستراحة ليست كذلك وغالباً ما تكون مهملة. وهذا الأمر في غاية الأهمية على اعتبار أنّ إنتاجية الموظفين تزيد خلال ساعات العمل عندما يستطيع هؤلاء أخذ استراحات عالية الجودة وكفيلة بضمان راحتهم. 

 

تواصلوا مع الآخرين

تعد الفعاليات الاجتماعية مثالية وممتازة لبناء الفرق ولكنّها غالباً ما تتوقف خلال أشهر الصيف. يجب الامتثال بشركة وركسبيس كوميرس وترتيب نزهة صيفية في مساحة داخلية. في اليوم الذي يخلو من الاجتماعات، تبقى قاعة الاجتماعات الوجهة المثالية لنزهة في الداخل، فمشاركة الطعام مع الزملاء وسيلة رائعة لتمضية الوقت معاً في بيئة غير رسمية ومريحة.

 

حافظوا على المرونة

المرونة عنصر مهم جداً طيلة العام وخصوصاً في أشهر الصيف، عندما يكون التنقل بين البيت والمكتب أصعب. امنحوا الموظفين بعض المرونة وإمكانية السيطرة على الوقت أكثر سواء كانوا يعملون من بيتهم أم في مكتب مؤقت للعمل.

رتبوا مواعيد الاجتماعات بطريقة ذكية

ترتيب الاجتماعات خلال فصل الصيف له دور كبير وأهمية كبيرة، فلا أحد يريد اجتماعاً في ساعة متأخرة من اليوم بعد أن تكون درجة الحرارة قد بلغت أقصاها، والجميع اصبح في غاية التعب. لذا احرصوا على تحديد مواعيد الاجتماعات في الصباح أو خلال فترة الغداء ليكون الاجتماع أكثر فعالية.

 

الانتعاش وتجديد النشاط

أظهر استبيان Deskmag العالمي الخاص بمكاتب العمل المؤقتة لعام ٢٠١٧، ان ٧٠٪ من الأشخاص الذين يتشاركون المكتب نفسه شعروا بأنّ صحتهم أفضل بسبب العمل في مكتب مشترك نتيجة التسهيلات المتوفرة. شملة هذه المكاتب على المشروبات الصحية، الوجبات الخفيفة الصيفية المجانية مثل المثلجات، واليوغا وقت الغداء، وورش العمل لتحسين المهارات بهدف الحفاظ على تفاعل الموظفين. بغض النظر عن نوع المكتب ومساحته، لا شك في أنّ هذه الحلويات والنشاطات الخارجة عن ساعات العمل تبقى مثيرة للاهتمام وللإعجاب أيضاً.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More