ثلاث نصائح لتجفيف شعركِ الكثيف سريعاً؟

سوشيال بالعربي – وكالات

هنالك العديد من الأسباب التي تجعلنا نفضّل الشعر الكثيف – فهو يحتفظ بالتسريحات طويلاً، ويتطلب عناية أقل، ويبدو جميلاً للغاية عندما يُعقد أعلى الرأس. ولكن الشعر الكثيف لا يخلو أيضاً من عيوب كثيرة. وهنا، تتعاون ڤوغ العربية مع دايسون في تقديم فيديو من ثلاثة أجزاء لإهدائكِ بعض الأفكار السهلة لتفادي مشاكل الشعر الكثيف.

قد تكون أكبر عقبة تواجهكِ إن كنتِ تملكين تاجاً كثيفاً هو الوقت الذي تقضينه في تجفيف شعركِ. وقد تغتسلين صباحاً، وتعقصين شعركِ نهاراً، ثم تسدلينه في النهاية قبل الخلود إلى النوم، وتجدين شعركِ ما يزال به بلل. أما اللواتي يخترن تجفيف خصلاتهن المبتلة باستخدام مجففات الشعر فيجب أن يكنّ على استعداد لقضاء يوم كامل في تصفيفه – مع التخلّي عن جميع ما خططن له خلال هذا اليوم.

وسواء لم يسعفكِ الوقت أو ببساطة نفد صبركِ من انتظار تبخر جميع قطرات الماء من جذور شعركِ، إليكِ ثلاث حِيَل جمالية فعالة توفر نصف الوقت الذي تقضينه في تجفيف شعركِ.

الخطوة الأولى: مشطي شعركِ أثناء الاستحمام

استخدام البلسم لا ينعّم خصلات شعركِ فحسب، بل ويساعد أيضاً على تجفيفها سريعاً. ضعي قطرات قليلة من البلسم على أطراف خصلات شعركِ، قبل غسله للتخلص من الشامبو، ثم فكي التشابك فوراً باستخدام أناملكِ، قبل أن تصففي شعركِ باستخدام مشط ذي أسنان عريضة أو ذلك الخاص بفك تشابكِ الشعر.

الخطوة الثانية: جففي شعركِ باستخدام تيشيرت قطني

ضعي المنشفة جانباً واستخدمي التيشيرت القطني، لأن الفرك المتواصل باستخدام المنشفة قد يكون قاسياً على فروة الرأس، فيما يمتص التيشيرت الماء الزائد دون أن يؤدي إلى تطاير خصلات شعركِ.

الخطوة الثالثة: اِستخدمي دايسون سوبرسونيك

ينفرد مجفف الشعر دايسون سوبرسونيك باستخدام المحرك الرقمي V9 الحاصل على براءة اختراع، ما يجعله أسرع ست مرات في تجفيف الشعر من المجففات العادية. وهذا يعني أن تصفيف الشعر الذي قد يستغرق ساعة واحدة عادة لا يتطلب سوى عشر دقائق فقط مع دايسون.

يباع مجفف الشعر دايسون سوبرسونيك بسعر التجزئة 1574 درهماً إماراتياً/ريالاً سعودياً، ويتوافر على موقع العلامة الرسمي dyson.ae وفي متاجر دايسون.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More