بالصور: رسالة الطفل السعودي المنتحر بـ”الحوت الأزرق” الى والدته

0 23

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سوشيال بالعربي – السعودية

كشفت أسرة طفل أبها المنتحر عبدالرحمن الأحمري بسبب لعبة “الحوت الأزرق” تفاصيل جديدة عن حياته حيث قال والده سعد الأحمري والحسرة والدموع تخنقان كلماته، إن ابنه كان ملازمًا له في معظم شؤونه مجددًا قوله بأن طفله راح ضحية لعبة “الحوت الأزرق”، وقال: إن تلك اللعبة ليس لها هدف سوى القضاء على الصغار، منوهًا بأن ما حدث لا تزال آثاره الحزينة تعم الأهل والجيران وليس أسرته فقط.
الألعاب الالكترونية
وقال: إن تقرير الطب الشرعي صدر أمس، وأكد أن طفله عبدالرحمن الذي ذهب ضحية لإحدى الألعاب الإلكترونية، ولا توجد أي شبهة جنائية، بحسب “المدينة”.
وقال أسامة شقيق الطفل الراحل، إنه افقتد أخاه وفجع بفراقه، وأشار إلى أن عبدالرحمن كان من المتفوقين، وكان ودودًا ولطيفًا مع زملائه في المدرسة، وكان ملازمًا لأبيه، ويحاول خدمة والدته ومساعدتها.
الجهات المعنية
فيما أكد عم الطفل مسفر الأحمري أنهم لم يلحظوا على الطفل أي علامات مريبة قبل انتحاره بشنق نفسه داخل غرفته، مطالبًا الجهات المعنية بالتصدي لهذه اللعبة التي باتت سمًا يخترق البيوت.
وقال الأحمري: عندما جاءنا خبر ما حدث فجعت الأسرة برمتها فما وصلنا لا يصدقه عقل، منوهًا إلى أنه يستغرب كيفية وصول مثل هذه الألعاب التي تستهدف أبناءنا إلى المنازل وأين الجهات المسؤولة عن مثل هذه الألعاب التي باتت سمًا يخترق منزل أي شخص لترمي بإطفالنا إلى التهلكة.
أصغر إخوته
وأضاف: عبدالرحمن أصغر إخوته ولديه أخوان عبدالله وأسامة وتأثرا كثيرًا بما حدث لأخيهما، مؤكدًا على أن إجراءات استلام جثمان الطفل لا تزال قيد الإجراء لدى جهات الاختصاص ونسعى إلى إنهائها لاستلام الجثمان.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More