في دبي فعالية خاصة احتفالاً بـ “عام زايد”بالشراكة مع “غينيس للأرقام القياسية”

0

 

 

 

سوشيال بالعربي – دبي

 

يفتتح مركز دبي للسلع المتعدة، المنطقة الحرة الرائدة على مستوى العالم في مجال تجارة السلع والمشاريع،  فعالية خاصة ينظمها بمشاركة “غينيس للأرقام القياسية” إحياءً لذكرى المغفور له بإذن الله الوالد الأمة مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

وفي هذا السياق، يتطلع المركز لتسجيل رقم قياسي عالمي جديد تعبيراً عن دعمه لمبادرة “عام زايد” التي تمثل مناسبة وطنية تقام للاحتفاء بالقائد المؤسس “طيب الله ثراه” وإبرازاً لإنجازاته.

 

ويتمثل التحدي الذي سيخوضه مركز دبي للسلع المتعددة في تجميع أكبر أحجية صور مقطعة في العالم من حيث المساحة السطحية، حيث ستتضمن الأحجية بعد اكتمالها ما يزيد عن 12,000 قطعة تشكل شعار “عام زايد” على مساحة 6,000 متر مربع (64,583 قدم مربعة) في منطقة “أبتاون دبي” الجاري تطويرها حالياً.

وستشهد الفعالية حضور نخبة مختارة من كبار المسؤولين في حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى فريق مختص من “غينيس للأرقام القياسية” من أجل تسجيل وقائع الحدث رسمياً والتأكد منها.

وبحسب الرقم القياسي المسجل عند غينيس للأرقام القياسية  حالياً، تبلغ مساحة أكبر أحجية صور مقطعة في العالم 5428.8 متر مربع (58435.1 قدم مربعة) من تصميم شركة “غريت إيست إيشا سيرفايورز آند كونسالتانتس المحدودة”، وجرى تجميعها في مطار هونغ كونغ الدولي السابق (كاي تاك) بتاريخ 3 نوفمبر 2002.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More