فيتنس فيرست تواصل افتتاح مراكز رياضية مخصصة للسيدات و إطلاق نادٍ جديد في الشارقة

0

 

 

سوشيال بالعربي – الامارات 

 كشفت فيتنس فيرست الشرق الأوسط عن إطلاق نادٍ خاص بالسيدات من فئة بلاتينيوم في مول “زيرو 6” في الشارقة خلال شهر يونيو.

وتفتتح العلامة الأبرز إقليميًا في مجال الصحة واللياقة البدنية النادي الجديد بمساحة 1,221 متر مربع والمزود بأحدث الأجهزة المتطورة لترسخ لنفسها مكانة رائدة في مجال النوادي الخاصة بالسيدات.

وسيوفر النادي نوعين من الصفوف التدريبية الحصرية والتي تتضمن تمارين الفكر والجسم والتمارين الجماعية وسيقدم مجموعة من الصفوف الرياضية التي تشتهر بها فيتنس فيرست بما فيها الزومبا، والرقص الشرقي، واليوغا، ويوغا التأرجح، وصفوف برازيل بات بلاست، وتمارين الرياضة المائية. وإضافة إلى ذلك سيضم النادي الجديد منطقة تدريب لصفوف HIIT حيث تتوفر أحدث الأنظمة والمعدات بما في ذلك نظام BoxMaster لتقوية الجسم والقدرة على التحمل، وأجهزة المشي، والدراجات، والعجلة الرياضية الثابتة، ووحدة التمارين الوظيفية سينيرجي 360، متيحًا لروّاد النادي تحقيق طموحاتهم في التمتع باللياقة البدنية التي طالما حلموا بها.

كما يقدم النادي أحدث خدمات ابتكارات اللياقة البدنية والتي تشمل برنامج MyZONE إضافة إلى صفوف فيتنس فيرست الحصرية مثل TU.F.F، و JUMP و6D.

وسيشكل الفرع الجديد أول نادٍ من فئة بلاتينيوم في إمارة الشارقة حيث سيوفر مجموعة من المرافق الاستثنائية متيحًا للسيدات التمتع بنمط حياة صحي بينما يتشاركن الاهتمامات واللحظات المسلية.

ويكتمل جدول الصفوف المتنوعة والفريدة في فيتنس فيرست مع تخصيص منطقة مجهزة بالكامل بمجموعة من معدات اللياقة البدينة التي تشمل حبال المقاومة والكرات الطبية، كما سيكون هنالك فريق من المدربين الشخصيين المؤهلين للمساعدة في تمرين وتعليم وتحفيز الأعضاء.

وسيضم النادي مسبحًا داخليًا وأكاديمية لتعليم السباحة للكبار والصغار، وتتميز غرفة تبديل الملابس بفخامتها ومساحاتها الواسعة فضلًا عن وجود غرف بخار مما يسمح للأعضاء بالاسترخاء والراحة، بينما يُتاح للأعضاء الدخول إلى صالة ضيافة خاصة حيث تقدم المرطبات وتتوفر خدمة واي فاي مجانية.

وحول ذلك، قال جورج فلوكس، الرئيس التنفيذي للعمليات في فيتنس فيرست الشرق الأوسط: “نحن سعداء للغاية بإطلاق هذا النادي المخصص للسيدات في مول زيرو 6 في الشارقة والذي يشكل الموقع المثالي للنادي الجديد حيث يضم 7 شاشات سينيبلكس من ضمنها أكبر شاشة IMAX في الإمارات فيما يقع على مسافة قريبة جدًا من المدينة الجامعية في الشارقة.”

وأضاف: “تتابع فيتنس فيرست مسيرتها في توفير مرافق لياقة بدنية مخصصة للسيدات ذات مستوى عالمي لتجعل من نودايها في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط مكانًا مريحًا ينبض بالحياة والإلهام لممارسة الرياضة.”

وتابع فلوكس: “إن نوادينا الرياضية المخصصة للسيدات لا توفر فقط أحدث المرافق والصفوف الرياضية المبتكرة المخصصة لتحقيق أفضل وأسرع النتائج فحسب، بل هي مكان تحظى فيه السيدات بفرصة تكوين صداقات وتحقيق أهدافهن في التمتع بالصحة واللياقة البدنية، كما أننا نسعى من خلال خطة العضوية المرنة الجديدة لتوفير بيئة مريحة للاستمتاع أثناء ممارسة التمارين.”

وستشمل خطة العضوية المرنة الجديدة “جواز السفر الدولي” الذي يتيح للأعضاء التدرب في مختلف نوادي فيتنس فيرست مع 62 نادٍ في منطقة الشرق الأوسط والعديد غيرها حول العالم.
ويفتتح النادي الجديد أبوابه في مول زيرو 6 الواقع في منطقة الجرينة. 

 

فيتنس فيرست هي الشركة الرائدة في مجال اللياقة والصحة البدنية في الشرق الأوسط، تملكها وتشغلها مجموعة لاندمارك، التي تعد بدورها إحدى الشركات الرائدة في تجارة التجزئة في الشرق الأوسط والهند. تضم فيتنس فيرست أكثر من 60 نادٍ رياضيٍ في 51 موقع.

نقدم في فيتنس فيرست أرقى مستوى من الخدمات عالمية الطراز، بما في ذلك أفضل المعدات للصفوف الرياضية، ودروس التمارين الجماعية المجانية، وجلسات التدريب الشخصي المقدمة من قبل فريق من المدربين العالميين المحترفين فضلًا عن توفير أحدث الابتكارات في صناعة اللياقة البدنية.

تتضمن الخطط المستقبلية لفيتنس فيرست في الشرق الأوسط افتتاح فرع “لوكالايزر مول” في الرياض، بالإضافة لأول نادي رياضي خاص بالسيدات في المملكة العربية السعودية. وتلتزم فيتنس فيرست بتسهيل وصول الأعضاء للياقة البدنية التي ينشدونها من خلال إنشاء نوادٍ جديدة في كل أنحاء الشرق الأوسط.

كما تفخر مراكز فيتنس فيرست بكونها السباقة في تقديم أحدث الابتكارات في مجال اللياقة البدنية لأعضائها من أجهزة وصفوف رياضية متنوعة مثل XFit و6D  و TUFF و TRICLUB و SPORTZONE و JUMP و Swim Academy و MYZONE وغير ذلك الكثير. فضلًا عن أفضل المعدات المنزلية مثل Synrgy 360 ومنصات رفع الأثقال الأولمبية، بالإضافة لـ Wattbike ونظام التدريب الثوري Escape more.

حازت فيتنس فيرست على ثلاث جوائز في مجال الأعمال التجارية ضمن جوائز Fit عن قائمة أفضل علامة نادي لياقة بدنية لعام 2017، وعن “أفضل حملة على وسائل التواصل الاجتماعي 2017، وأفضل نادي خاص بالسيدات لعام 2017 عن فيتنس فيرست السيف مول. كما حازت العلامة على جائزة “النادي الرياضي المفضل لعام 2017 عن نادي أبوظبي مول ضمن جوائز واتس أون أبوظبي، وأفضل صفوف مركز لياقة بدنية ضمن جوائز أهلًا لعام 2014.

كما نالت فيتنس فيرست المركز الأول في قائمة نوادي اللياقة البدنية المفضلة لجوائز واتس أون 2014. وحاز فيتنس فيرست مردف سيتي سنتر على جائزة أفضل مرافق رياضية في الإمارات لعامي 2014 و2015. كما تفخر العلامة بنيل جائزة علامة البيع بالتجزئة المفضلة في الشرق الأوسط لعام 2015، وجائزة أفضل نادي يفوق عدد أعضائه 3000 عن نالت فيتنس فيرست مول برجمان، وأفضل نادي للسيدات عن فيتنس فيرست أب تاون مردف. ومؤخرًا احتل اسم فيتنس فيرست قائمة المرشحين النهائية لجوائز قطاع الضيافة في الشرق الأوسط المرموقة.

فيتنس فيرست علامة تجارية عالمية كانت بدايتها في المملكة المتحدة، وبعد 17 عامًا من الخبرة، أصبحت سلسلة فيتنس فيرست تمتلك شبكة من النوادي تضم أكثر من 380 ناديًا ومليون عضوًا ضمن أكثر من 15 دولة حول العالم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More