شاهد: أنجلينا جولي بإطلالة ملكيّة

بدت النجمة الهوليووديّة أنجلينا جولي كواحدة من أفراد العائلة الملكيّة في بريطانيا عندما حضرت حفل الذكرى الـ 200 لإنشاء وسام القديس مايكل والقديس جورج (وهو وسام يتم منحه للرجال والنساء الذين يؤدون خدمات جليلة غير الخدمات العسكرية خارج الوطن) المقام في كاتدرائية سانت بول هذا  الأسبوع، حيث اختارت فستاناً أنيقاً يحمل توقيع الدار البريطانيّة رالف آند روسو.

طغى اللون الرمادي على إطلالة جولي بالكامل انطلاقاً من فستانها ذو قصّة الياقة الواسعة، وحتى القبّعة الملكيّة والقفازات الفاخرة التي أضافت لها عامل الرقي والتميز. واكتملت أناقة نجمة هوليوود هذه بتسريحة شعر كلاسكيّة، ومكياج برز فيه ظل العيون على الطريقة الدخانيّة.

عرفت علامة رالف آند روسو بأنها واحدة من علامات الأزياء المتصدّرة بالنسبة لنجمات هوليوود وللعائلة الملكيّة كذلك، فقد تألقت بتصاميمها دوقة ساسكس ميغان ماركل في الصور الرسميّة لخطوبتها من الأمير هاري، واختارتها أنجلينا جولي لتزيّن إطلالاتها في مناسبات عدّة نذكر منها السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز بافتا 2018.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More