تفاصيل هاشتاغ سفاحة القطط بالرياض

سوشيال بالعربي – السعودية

انطلق هاشتاق في مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان سفاحة _قطط _بالرياض أثار الجدل الكبير على تويتر.

حيث اشتكت فتاة بالرياض من الاهمال التي عانت منه قطتها بعدما وضعتها لدى سيدة يفترض انها ترعى لفترة مؤقتة قطط بحضانة اما لسفر الزبائن لفترة مؤقتة أو للتزاوج في منزلها تحت عنوان فندقة قطط ويوجد ذكور للتلقيح ولديها حساب على انستغرام.

أكد المغردون بالهاشتاق وأوضحو أسباب اطلاقه، التي كانت بعد وفاة قطة كانت تحت رعايتها وقررت صاحبة القطة إعلان اسباب الوفاة حسب تقرير الطبيب الذي أاكد إنها تعرضت للحرمان من الطعام عن مالايقل عن ١٢ يوم .

وغرد البعض أن استقبال السيدة لهم يبدأ بحب وترحاب وود شديد وهو ما يتناقض مع ما يحدث بعد طلب استرجاع القطط التي بدت في حالة يرثى لها عند البعض، والبعض من هذه القطط يموت قبل استرداده بينما اسباب الوفاة كانت مختلفة في كل مرة .

يشار إلى أن بعض المغردين الذين شاركو بالهاشتاق طالبو من لديه وثائق بالابلاغ لوزارة البيئة والمياه والزراعة قسم الرفق بالحيوان والتي نشرت سابقا اعلان بعنوان كن صوتهم عند مشاهدة اس إساءة ضد الحيوان والابلاغ على الرقم 8002470000.

كما أكدت بعض التغريدات ان صاحبة الفندق هددت برفع قضية تشهير لكل من ينشر عنها ويتهمها هذه الاتهامات الباطلة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More