رجل الأعمال السعودي عمرو زيدان يحتفل بزفافه على الأميرة الأردنية نور بنت عاصم

سوشيال بالعربي – الأردن

في وسط بهيج وبحضور المئات من الأقرباء من العائلتين بالإضافة الى العديد من المشاهير العرب احتفل رجل الأعمال السعودي عمرو زيدان بزفافه على الأميرة الأردنية نور بنت عاصم، بحفل ضخم جداً، أحياه المطرب اللبناني راغب علامة والمطرب السعودي محمد عبده ونجمة “ذا فويس” نداء شرارة، ونجوم آخرون، وبحضور الإعلامية السعودية لجين عمران.

وشهد الحفل، الذي تم في أحد فنادق البحر الميت في الأردن، مراسم بعيدة عن التقاليد الملكية والرسمية، إذ ظهر معظم الحضور وهم يرقصون بحرية على أنغام الأغاني.

يذكر أن الأميرة نور بنت عاصم (35 عامًا) سبق وتزوجت من ولي عهد الأردن السابق الأمير حمزة بن الحسين في عام 2003، وهي ابنة الأمير عاصم بن نايف من زوجته الإيرانية فيروزة فوكشوري، ولديها ابنة واحدة هي الأميرة هيا.

وأما زوجها فهو عمرو بن فريد بن زيدان (43 عامًا)، وهو رجل أعمال سعودي واستشاري في مجال الطاقة والصناعة، ومستثمر في التكنولوجيا، أصله من المدينة المنورة، وولد في كاليفورنيا الأميركية، بينما كان والداه يدرسان في جامعة كاليفورنيا. وبعد تخرج والديه عادوا إلى المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية، حيث أكمل دراسته الثانوية، ثم ابتُعث بمنحة من أرامكو السعودية إلى جامعة تكساس الأميركية.

وتألقت العروس بفستان صُمم بأنامل المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، من مجموعة ربيع 2012، ذو أكمام طويلة مزين بزخارف ومرصع بالكريستال.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More