حقيقة وفاة الفنان السعودي ناصر القصبي؟

تفاعل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، مع هاشتاغ #وفاه_ناصر_القصبي على موقع التواصل “تويتر”، بين مستنكر للأمر ومؤكد أنه مجرد إشاعة وبين مترحم عليه.

وعادة ما تلاحق الشائعات الفنانين والمشاهير، خاصة فيما يتعلق بموتهم، وفي ظل صمت الفنان السعودي ناصر القصبي إلى حد اللحظة عن الحملة، التي روّجت لشائعة وفاته، إلا أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها لمثل هذه الشائعة.

فسبق وتعرض لشائعة مماثلة، تم نفيها مرارًا وتكرارًا، إذ دأب مروجو شائعة وفاته على نشرها، طوال سنوات متتالية منذ عام 2014 وحتى العام الحالي.

ومن غير المعروف من يقف وراء ترويج شائعة وفاته، لكن لطالما عرف عن الفنان القصبي موقفه المعارض من خلال أعماله لأصحاب التيار الديني المتشدد.وكانت آخر تغريدة كتبها الفنان القصبي، قبل يومين، بالتزامن مع رفع الحظر عن قيادة المرأة، حيث وصف يوم السماح لهن بالقيادة بأنه “يوم دخل التاريخ”.

يذكر أن مسلسل ناصر القصبي الأخير “العاصوف”، والذي تم عرض الجزء الأول منه في شهر رمضان الماضي، لاقى انتقادات كثيرة من قبل مؤيدي التيار المحافظ، متهمين القصبي بتشويهه قيم وأخلاق المجتمع السعودي على حد زعمهم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More