مسلسلات رمضان 2018.. كلبش يتصدر تويتر بعد الحلقة الأولى

0 19

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تصدر هاشتاج مسلسل #كلبش، موقع التدوينات الشهير توتير، بعد عرض الحلقة الأولى أمس الأربعاء، على شبكة تلفزيون الحياة.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى مع الهاشتاج، تعبيرا منهم عن إعجابهم بما قدمه أمير كرارة في الحلقة الأولى من الجزء الثاني من مسلسل كلبش.

وعرضت قناة الحياة فى تمام الساعة الحادية عشر من مساء أمس الأربعاء، أولى حلقات الجزء الثانى من مسلسل “كلبش” للنجم أمير أكرارة، الذى يخوض به السباق الرمضانى هذا العام.

وكان الجزء الأول حقق نجاحا كبيرا العام الماضي، ومن المتوقع أن يفوق الجزء الثانى هذا النجاح، حيث يضم الجزء الجديد العديد من المفاجآت.

“كلبش 2” تدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق حيث يقدم من خلاله أمير كرارة دور ظابط شرطة يتم اتهامه فى قضية ظلما، والعمل يشارك فى بطولته روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دوديدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More