شارك في أكبر مسابقة للمتحدثين في العالم العربي

0

تعلن “نوهو ماركت” KnoWho Market، منصة تربط الشركات والمنظمات مع الخبراء والمتحدثين، عن طرح مسابقة مثيرة للمتحدثين في الوطن العربي، “مينا سبيكس ” MENA Speaks والتي تم إطلاقها في مطلع شهر مارس الجاري.

تفخر “نوهو ماركت” بإطلاق مسابقة “مينا سبيكس”، التي تهدف إلى الكشف عن أفضل متحدث في الشرق الأوسط. وللتقدم لهذه المسابقة، يطلب من المشاركين تبادل قصصهم المثيرة، الهادفة والأكثر نجاحاً.

وقالت سناء عزام، المدير العام لمؤسسة “مينا سبيكرس” MENA Speakers : “نريد أن نسمع عن هذا الحدث الذي غير حياتك، التي جعل منك أنت. فإن هذه المسابقة تكمن في معرفة ما الذي جعلك أنت، وما إذا كنت ستصبح المتحدث الأفضل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وعلاوة على ذلك، فإن مسابقة “مينا سبيكس” تود أن تقدم للمتحدثين الملهمين منصة للتعرف على موهبتهم. الجميع مدعو لارسال فيديو وان يكون جزء من هذا المشروع. فنحن نشجع الجميع على للتقديم للمسابقة ونود أن نسمع جميع الأصوات من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وما يجعلنا مميزين.”

وبما أن دولة الإمارات العربية المتحدة تشتهر بأنها مركز للأعمال التجارية في منطقة الشرق الأوسط، فإن المزيد والمزيد من الشركات تعتمد على مواهب المتحدثين في تحسين مهارات الموظفين مثل المبيعات والتفاوض وغيرها، فضلا عن ترسيخ التغييرات والقرارات الاستراتيجية. لذلك فإن مؤسسة “مينا سبيكرس” MENA Speakers، مؤسسة المتحدثين الرائدة في الشرق الأوسط والراعي الرسمي لهذه المسابقة، تقدم للفائز في هذه المسابقة تدريب مهني ليصبح متحدثاً عالمياً. تعتير هذه المنافسة مثالية للمتحدثين في المنطقة الذين يسعون إلى أن يصبحوا مهنيين ويتبادلوا رؤيتهم.

وسيتضمن الموقع نموذجا يمكن للمشاركين فيه ملىء معلوماتهم الأساسية و تحميل الفيديو الخاص بهم على الانترنت.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More