روتانا سينما الأولى من حيث الاستطلاعات

تربعت قناة “روتانا سينما” على منذ بدايتها ولغاية اليوم على المركز الأول لدى المشاهدين لناحية القنوات الغير مشفرة، بحيث أنها تقدم أهم الأفلام العربية بشكل عام وأبرز الإنتاجات المصرية بشكل خاص. فقناة “روتانا سينما” التي تمتلك أكبر مكتبة للأفلام العربية، هي أيضاً القناة الأكثر مشاهدة على مستوى الوطن العربي من المحيط الى الخليج بحسب استطلاعات الرأي الشعبية والدراسات العلمية التي تستند على استطلاعات مفصلة من قبل أبرز شركات الإعلامية والإعلانية المتخصصة في هذا المجال في العالم العربي.

وكل أسبوع تقدم “روتانا “سينما عدداً من الإنتاجات السينمائية المنوّعة والتي غالباً ما تدرجها القناة ضمن فئات مخصصة لشرائح معينة من المشاهدين.

فبين ستة أبريل والثاني عشر منه، تعرض القناة الروتانية يومياً ضمن الفئات أفلاماً ندرجها بحسب تاريخ ظهورها:

– الفئة الخاصة بالمرأة والتي تُقدم يومياً في تمام الساعة الحادة عشر ظهراً “أحلام الفتى الطائش”، “شعبان الفارس”، “بحبك وبموت فيك”، “غبي منه فيه”، “ما تيجي نرقص”، “الغواص”، “حفل زفاف”.

– فئة الأفلام العربية التي تُعرض كل يوم الساعة الثامنة مساءً: “محترم إلا ¼ ” “مسجون ترانزيت”، “دبّور”، “بوحة”، “البلد دي فيها حكومة”، “أبو العريف”، “الشبح”

– أما ضمن الأفلام التي تُبث يومياً الساعة العاشرة مساءً: “حرب أطاليا”، “ورقة شفرة”، “الآنسة مامي”، “سمير وشهير وبهير”، “حمادة يلعب”، “نور عيني”، “أسوار القمر”.

– وضمن فئة افلام منصف الليل، عرض للإنتاجات التالية: “حلاوة روح”، “تلك الأيام”، “على الهوا”، “الأولة في الغرام”، “بالألوان الطبيعية”، “ماشين بالعكس”، “الفرح”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More