بعد زواج 6 أشهر.. انفصال معز مسعود عن بسنت نورالدين

0
من "لايك" للطلاق.. قصة 6 أشهر بين معز وبسنت

 

فوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بخبر انفصال الداعية معز مسعودعن زوجته المرشدة السياحية بسنت نور الدن، والذي أعلنته عبر حسابها الشخصي على موقع “فيسبوك”.

حيث أعلنت المرشدة السياحية بسنت نور الدين انفصالها عن الداعية الإسلامى معز مسعود، بعد أقل من 6 شهور على ارتباطهما، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”.

وكتبت بسنت: “وهى الحياة كده قدر بيسوقنا لقدر.. ربنا قدّر وادانى شُهرة فى فترة قصيرة، بعدها قابلت قدَرى الآخر” وهو منفصل عن زيجته الأولى من فترة..وتزوجنا.. لكن فى الآخر الدنيا “دنيا” والأشياء ليست دائماً تبدو كما نتمنى”.

وتابعت: “الحمدلله، تم انفصالى مؤخرا.. مش مهم إنك تقع “المهم” إنك تقوم وتكمل الحياة من تانى.. حاليا أنا مركزة فى طريقى وفى تقديم محتوى أقوى.. ادعوا لى”.

بسنت نور الدينبسنت نور الدين

الخبر الذي أثار جدلًا كبيرًا بين متابعي الاثنين، خاصة وأن زواجهما لم يستمر سوى 6 أشهر فقط، ومثلما كان الزواج مفاجئًا للجميع دون تنويه سابق، كان الانفصال أيضًا مفاجئًا دون أسباب معلنة حتى الآن.

بدأت حالة الإعجاب بين معز وبسنت بعد الانتقادات التي طالت الأخيرة على أثر نشرها “فيديوهات” تتحدث فيها عن تاريخ بعض المناطق الأثرية بأسلوب مختلف لم يلقَ إعجاب البعض، ليظهر معز مدافعًا عنها عبر حسابه على “تويتر” في مايو 2017، قائلًا: “جميل أن تعيد اكتشاف تاريخ بلدك وجمالها نتيجة جهد يستحق الاحترام. سعيد بفيديوهات بسنت نور الدين عن مصر”، لكن التعليق مرّ مرور الكرام على مستخدمي مواقع التواصل، إلى أن فوجئ المتابعون بعدها بحوالي 5 أشهر باحتفال الإثنين بزفافهما في حفل عائلي يضم الأصدقاء والمقربين منهما فقط.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More