سعودي يقدم مهراً 25 مليون دولار للحسناء السودانية “لوشي” .. وهذا كان ردها

أثار عرض الزواج الذي قدمه رجل أعمال سعودي، للإعلامية السودانية، آلاء المبارك الشهيرة بـ ” لوشي ” ، جدل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث عرض عليها مهرًا بقيمة 25 مليون دولار، وفيلا بالرياض؛ للزواج منها.

وجاء رد ” لوشي ” ، عبر حسابها الرسمي على ” تويتر ” ، حيث أعربت عن فخرها بانتمائها الإفريقي، وتمسكها بألا تتزوج إلا من سوداني.

ويجدر الإشارة، إلى أن ” لوشي ” ، غردت سابقًا، وردت على العرض الخيالي، الذي تقدم به رجل الأعمال لها، وكتبت: ” طيب موافقة ” .


ووفقاً لما نشرت بعض صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالسودان فإن رجل الأعمال السعودي سويد الجاسر قد قدم عرضه لحسناء الإعلام السوداني “لوشي” بالخطبة من خلال تغريدة نشرها على حسابه في شبكة تويتر حسبما أكد صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وخصص الجاسر جائزة قيمّة لمن يأتي له برقم “لوشي”، و تكلم الجاسر في تغريدته عن ثروته الطائلة التي تبلغ 150 مليون دولار أمريكي وامتلاكه سيارات فارهة من أحدث الموديلات بالإضافة لعقارات كبيرة وسط العاصمة السعودية الرياض.

وبحسب ما قرأ محرر موقع النيلين من الصفحات الناشرة للخبر فقد أعلن رجل الأعمال السعودي عن استعداده لشراء فيلا لحسناء الإعلام السوداني بالعاصمة السعودية الرياض حال قبولها الزواج منه.

الجدير بالذكر أن لوشي كانت قد تلق عرض مماثلاً كشف عنه موقع النيلين في بداية العام 2017 من رجل أعمال سوداني قد أعلن رغبته في الزواج منها وعرض عليها عمارة بالرياض الخرطوم وزاد على ذلك بعرضه لمبلغ 25 مليون سوداني لمن يجمعه بها.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |
تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More