“FIFTY SHADES FREED” .. يحقق نجاحًا ساحقًا في شباك التذاكر

0

سوشيال بالعربي
تمكن الفيلم الرومانسي المثير للجدل “FIFTY SHADES FREED”، من تحقيق 173 مليون دولار في جميع سينمات العالم في نهاية الأسبوع الأول من عرضه، محتلاً المرتبة الأولي في شباك التذاكر في الولايات المتحدة الأمريكية محققًا 38 مليون دولار وفقًا لمجلة “هوليوود ريبورتر”.
وقال جيم أور رئيس الشركة المنتجة “يونيفرسال”: “نحن نفخر كثيرًا بتقديم أفلام لجماهير متميزة.. ولعبنا بالتساوي في أمريكا، وتفوقنا في الكثير من الأسواق في أوروبا”.
الفيلم من إخراج “جيمس فولي” وبطولة داكوتا جونسون وجيمي دورنان، ويركز على حياة الزوجين حديثًا والتحديات التي يجب أن يواجهاها معًا، وتم طرحه بالتزامن مع الاحتفالات بعيد الحب، وفقًا لموقع مصراوي.
وهو الجزء الثالث من سلسلة أفلام بدأت بالجز الأول FIFTY SHADES OF GREY الذي أنتج عام 2015 وحقق نجاحًا باهرًا على مستوى العالم، يليه الجزء الثاني FIFTY SHADES
DARKER، الذي أنتج عام 2017 وواصل نجاح الجزء الأول، وهو مقتبس عن الرواية الشهيرة “خمسون ظلاً للرمادي”، للكاتبة البريطانية إي. إل، جيمس، وهي رواية من ثلاثة أجزاء حققت مبيعًا وانتشارًا واسعين على مستوى العالم وأثارت جدلاً واسعًا لما تحتويه من إباحية وجرأة واضحة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More