شاهد .. أغرب وسيلة انتقام قام بها رجل هندي مع زوجته!

سوشيال بالعربي

اعتقل رجل هندي وأخوه الاثنين الماضي بتهمة الاتجار في الأعضاء البشرية بعد أن قام بسرقة كلية زوجته وبيعها لرجل أعمال مقابل مبلغ مالي بمساعدة أخيه.

وكانت سيدة هندية قد اتهمت زوجها بسرقة واحدة من كليتيها، انتقامًا من عائلتها التي لم تستطع دفع مهر زواجها، قبل اثني عشر عامًا، حيث استغل زوجها إجراءها عملية جراحية على لاستئصال الزائدة الدودية، قبل سنتين، ودبر سرقة كليتها اليمنى، حسبما نشر على موقع سكاي نيوز.
ولم تكتشف الزوجة البالغة من العمر 28 عامًا جريمة زوجها إلا قبل أشهر قليلة، حيث أحست بآلام متزايدة وحين قصدت الطبيب أخبرها أن إحدى كليتيها غير موجودة.
وأضافت الضحية أن الزوج سرق الكلية بعد أن عجزت عائلتها الفقيرة عن دفع مهر لم يكن يتجاوز ثلاثين دولارًا أمريكيًا، في حيت يدعي الزوج أن الأمر تم بعلم زوجته وموافقتها، وفق ما نقلت “هندوستان تايمز”.
حيث جرت العادة أن تدفع العروس في أجزاء واسعة من الهند مهرًا لزوجها، بخلاف كثير من الدول التي يتولى فيها الرجال القيام بالأمر، وأصبحت القضية مثار جدل واسع في البلاد، خلال السنوات الأخيرة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More