هكذا تكلمت كيت بلانشيت عن زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

0 18

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

كرم المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس بالأمس، النجمة الأسترالية كيت بلانشيت، تقديرًا لجهودها في إثارة القضايا التي تتعلق بحقوق الإنسان.

وفي مناقشة لقضية اللاجئين التي أثيرت في المنتدى، نددت النجمة البالغة من العمر 48 عامًا، بافتقار لقيادة سياسية تعالج مشكلة اللاجئين، على حسب تعبيرها، دون أن تذكر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالاسم، حسبما نشر على موقع مصراوي.

كما تحدثت مازحة عن تجسيدها لشخصية زوجة الرئيس الأمريكي ميلانيا ترامب، مما أثار ضحك الحاضرين خلال كلمة في المنتدى الاقتصادي العالمي.

كما قالت في مقابلة مع صحيفة نيويورك تايمز، عندما تؤدي شخصية أعتقد أنه ينبغي عليك أن تؤديها بكل ما فيها من عيوب

ومضت تقول وسط ضحك خافت من الحضور: “إذا جسدت دور ميلانيا ترامب وليس من المحتمل أن ألعب هذا الدور .. فلن أبدأ بالضرورة من وجهة نظر (وسم) ’فري ميلانيا’ (الحرية لميلانيا)”.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

كانت حملة تحمل وسم “فري ميلانيا” انطلقت في يناير كانون الثاني 2017 خلال مسيرة نسائية في واشنطن احتجاجا على انتخاب دونالد ترامب، وكان من بين أفكار الحملة أن السيدة الأولى ربما تكون مثل سيدات البيت الأبيض الأخريات، حبيسة في زواجها ودورها.

يذكر أن آخر أعمال كيت بلانشيت كان فيلمThe Showman Greatest مع النجم الأسترالي الوسيم هيو جاكمان.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More