استخدمي المنظم لإعداد حقيبة سفرك

عليك بالانتباه لبعض الأمور عند تحضير حقيبة سفرك، خاصة لو كنت مسافرة بالطيران أو باخرة، فإن حقائبك بمحتوياتها تكون معرضة للضغط والحركة العنيفة .. بالتالي فإن هناك بعض المستلزمات التي لا يُفضل وضعها مع ملابسك كي لا تفسدها.

ويمكنك استخدام المنظم أو مجموعة من الحقائب الصغيرة المنفصلة لوضع حاجياتك بشكل منفرد، ونعرفك على بعض المحتويات التي يُفضل وضعها منفردة:

الأمواس والسكاكين:

وضعها داخل حقيبة سفرك يتسبب في إصابتك عند بحثك عن شيء داخل الحقيبة، وربما تتسبب في تلف بعض من ملابسك، لذلك فلا تضعيها في شنطة سفرك نهائيًّا، أو يمكنك وضعها في جراب أو مقلمة صغيرة منفصلة.

مستحضرات الشعر والبشرة:

شامبو الشعر والسيروم وكريم البشرة وغيرها من المكونات السائلة من الأشياء التي تسبب مشكلة كبيرة إذا فقدت أغطيتها في أثناء سفرك، لذلك يمكنكِ الاكتفاء بما يتيحه لكِ الفندق الذي تقيمين فيه، وإذا كنتِ تستخدمين أنواعًا معينة فخذي معكِ ما يكفي احتياجاتك فقط مع مراعاة لصق الغطاء بشريط مقوى ووضع المكونات السائلة في حقيبة منفردة أو في الجيوب الخارجية، وهناك بعض الحقائب المصممة بجيوب داخلية وخارجية متعددة لحفظ الشامبو ومعجون الأسنان وعدة تقليم الأظافر.

الإكسسوارات:

وضع الإكسسوارات الخاصة بك داخل حقيبة سفرك يعرضها للتلف، فإذا كان من الضروري لكِ أخذها فضعيها داخل علبة خشبية صغيرة أو جراب خاص يحميها من الكسر.

المعاطف:

إذا كنتِ تنوين السفر في فصل الشتاء، فتجنبي وضع أكثر من معطف داخل حقيبة سفرك، فيمكنك ارتداء معطف واحد خلال سفرك يسمح بارتداء أكثر من لون معه، أو حمل المعاطف الأخرى في كيس المعاطف، توفيرًا لمساحة الحقيبة وحفاظًا عليها من التكسر والثنيات.

الأطعمة:

تجنبي وضع أنواع الأطعمة سريعة التلف داخل حقيبة سفرك، منعًا لشغلها أماكن كبيرة وخروج روائح سيئة منها بعد فسادها، كما ان بعض الأطعمة السائلة تكون معرضة للانفجار بسبب الضغط الجوي على متن الطائرات

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More