جيمس فرانكو متهم بسوء السوك والتحرش الجنسي

0

يواجه الممثل الأمريكي جيمس فرانكو، اتهامات بسلوك غير مناسب وتحرش جنسي، من قبل خمس نساء، وفقًا لتصريحات صحيفة “لوس أنجليس تايمز”، بينما ينفي الممثل البالغ من العمر 39 عامًا ومحاميه أن يكون ارتكب سلوكًا غير مناسب في حق المدعيات.

ومن بين هؤلاء النساء 4 طالبات سابقات في مدرسة التمثيل، التي أسسها جيمس فرانكو، قلن إنهن انزعجن من تصرفه، لا سيما خلال مشاهد عري.

وقالت امرأة خامسة تدعى فايولت بايلي، وتبلغ من العمر 23 عامًا، إنها شعرت أنها مرغمة على ممارسة جنسية مع فرانكو.

وقالت ساره تيثر كابلان الطالبة السابقة في مدرسة التمثيل “ستوديو 4″، التي كان يملكها فرانكو عبر “تويتر” إنها تشعر بـ”الاستغلال” بعد تصوير مشاهد عري كانت تتلقى عليها مئة دولار في مقابل يوم عمل كامل.

وقالت الطالبتان السابقتان هيلاري دوسوم وناتالي شميل إن فرانكو طلب منهما ومن ممثلات أخريات خلع قمصانهن خلال تصوير مشهد في ناد للتعري، وعند رفضهما غادر المكان غاضبا.

كما قالت الطالبة السابقة كايتي راين إن فرانكو “كان يترك الانطباع أن ثمة أدوارًا بانتظارنا في حال كنا مستعدات لتمثيل مشاهد جنسية أو التعري”.

ويبدو أن ظهور جيمس فرانكو خلال حفل توزيع جوائز جولدن جلوب، الأحد، وهو يضع زرًا يدعم حركة “تايمز آب” للدفاع عن ضحايا الاعتداءات الجنسية في العمل، أثار هذه الاتهامات، وفقًا لسكاي نيوز

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More