ميجان ماركل ومواقف محرجة بين أسرتها وخطيبها الأمير هاري

0

 

يبدو أن الأمور حول الأميرة المرتقبة للعائلة الملكية البريطانية ميجان ماركل لا تسير بهدوء، فقد قامت مؤخرًا بغلق جميع حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ِالمشادة التي وقعت بين أختها غير الشقيقة سامانثا جرانت والأمير هاري، وفقًا لموقع ليالينا.

وقد بدأ الأمر بتصريح للأمير هاري حينما قال خلال لقائه في برنامج “راديو 4” التابع لإذاعة BBC ، حول انضمام خطيبته لأول مرة إلى احتفال العائلة المالكة بالكريسماس: “إن خطيبته قضت وقتاً رائعاً مع العائلة التي لم تحظ بها من قبل”، كون والداها منفصلين.

وقد أزعج هذا التصريح شقيقة ميجان ماركل غير الشقيقة، لتقوم بالرد عليه بتغريدة على موقع التواصل تويتر، قائلة إن ماركل لديها عائلة كبيرة ولم تتخل عنها مطلقًا وان العائلة مليئة بالإخوة والأخوات والأعمام والعمات.

وكذلك اكتشفت ميجان أن خطيبة شقيقها توماس ماركل قد دخلت في مشاجرة صاخبة معه في منزلهما مما دفع الجيران للاتصال بالشرطة التي اصطحبتها إلى مقر شرطة المدينة للإدلاء بأقوالها، وذلك بحسب صحيفة “دايلي ميل”.

وبحسب صحيفة “إندبندنت” البريطانية، فإن خطوة إلغاء الحسابات الشخصية التي قامت بها ماركل كانت ضرورية حالياً لتخفيف الهوس الإعلامي بالحياة الخاصة لأعضاء العائلة الملكية فضلاً عن متطلبات الحياة الجديدة التي تقبل عليها الممثلة السابقة التي ستنضم إلى العائلة المالكة بعد زواجها من الأمير هاري في مايو المقبل، حيث سيتم فتح حسابات جديدة لها كونها أميرة متوجة، وسيتم إدارة هذه الحسابات من جانب فريق متخصص تابع للعائلة المالكة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More