لتثيري إعجاب زوجك .. تفاصيل مهمة لابد من مراعاتها

0

اهتمامك بنفسك جزء لا يتجزأ من أنوثتك وجاذبيتك كامرأة .. لكن الأمر يتضاعف في حال كنت امرأة متزوجة، لأن زوجك يلاحظ تفاصيلك كافة، حتى وإن بدت لك صغيرة غير ملحوظة .. فالرجل يحب بعينيه وتحركه الشهوة، لذا فإنه يلاحظ أي تغيير يطرأ على جسدك أو شكلك الخارجي حتى وإن لم يعلق.

وإليك عزيزتي أبرز الأمور التي لا بد أن توليها عنايتك كي لا تثيري ضيق زوجك:

نظافتك الشخصية: إياك وتجاهل نظافتك الشخصية لأي سبب كان، فانشغالك بأطفالك وشئون المنزل لا تبرر أن يشم زوجك منك رائحة غير طيبة أو تجلسي معه بملابس متسخة .. لذا احرصي على الرائحة العطرة والملابس المهندمة.

زيادة وزنك:

الوزن الزائد أول ما يلاحظه الزوج قبل ملاحظتك أنت، وعادةً لا يعلق على زيادة وزنك، لذا لا تغفلي هذا الأمر.

واعلمي ِأن هناك فرقًا بين الامتلاء المثير والسمنة والترهلات، كما أن زيادة الوزن تشوه شكلك في ملابس البيت وتظهرك بشكل منفر.

جفاف شفتيكِ:

شفتاكِ عنوان أنوثتك وأحد الأشياء التي تجذب زوجك، فكثيرًا ما ينظر إلى شفتيك في أثناء الحديث، لذا لا تسمحي بألا تكون نظرة زوجك لكِ إلا نظرة إعجاب، واحرصي على ترطيب شفتيكِ باستخدام زبدة الكاكاو والمرطبات الأخرى لمنع تشققها وحتى تظهري دائمًا بمظهرٍ جذابٍ ومثيرٍ.

تشقق قدميكِ:

أمر محرج أن يرى زوجك جفاف كعبيك، ولا تظني أنه لن يلاحظ ذلك، فحاولي الاهتمام بنضارة كعبيك على الدوام.

3. مظهرك العام في منزلك:

يحب زوجك أن يراكِ دائمًا في أبهى صورة وأن يشعر باستعدادك الدائم لاستقباله، فكوني منتبهه دائمًا لتلك النقطة، حيث إن هذه من الأمور التي يرصدها الأزواج باهتمام، لذا لا تتركي أي أثر لرائحة المطبخ ملتصقة بك أو بمنزلك، واحرصي على تعطير المنزل دائمًا.

الشعر الزائد:

من الأمور غير المحببة للزوج أن يراك والشعر الزائد يغزو ذراعيك وساقيك وأعلى شفتيك .. فهو منظر كفيل بتشويه جمالك بكل المقاييس، لذا عليك ملاحظة نمو الشعر في جسمك وإزالته باستمرار وبانتظام.

نعومة جسمك:

اللمس حاسة أساسية في العلاقة بينك وبين زوجك، هذا يعني أنه لمجرد لمسك سيلاحظ زوجك نعومة بشرتك، فهذه من الأمور الأنثوية التي تجذبه، لذا اهتمي باستخدام كريمات الجسم بروائح جذابة ولا تنسي ترطيب جسمك بشكل مستمر.

تفاصيلك:

زوجك يرى جيدًا كل في تفاصيلك، فهو حتمًا يلاحظ طول أظافر قدميك ومدى عنايتك بتقليمهم، والبثور الصغيرة على وجهك، والشعيرات التي تغزو أنفك ومقدار عنايتك بتزجيج حاجبيك وتقصف أطراف شعرك .. كلها أمور بسيطة لكنها تستوقف الرجل ويلاحظها في المرأة، لذا عليك بالانتباه جيدًا لتفاصيلك والعناية بها.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More