بطريقة فريدة .. جاي زاي يعترف بخيانته ويعتذر لزوجته بيونسيه أمام العالم

0

قام مغني الراب الأمريكي الشهير جاي زاي، بخطوة جريئة ليعتذر لزوجته المطربة بيونسيه عن خيانته لها، حيث اعترف في مقابلة صحفية في نوفمبر الماضي، بخيانته لبيونسيه في مرحلة سابقة من زواجهما المستمر منذ تسعة أعوام.

وكان الاعتذار عبارة عن تسجيل موسيقي مصور مدته ثماني دقائق، باسم “فاميلي فيود” أو (خلاف أسري)، وهو مليء بالرموز، حيث يظهر في الفيديو رجل وامرأة يمارسان الجنس إلى أن تطعن المرأة شريكها من الظهر، وبعد ساعة من صدوره أصبح الفيديو الأكثر انتشارًا على تويتر، وفقًا لـ”رويترز”.

ويظهر زي بمكان الاعتراف داخل كنيسة أمام بيونسيه ممسكًا بيد ابنته التي ترتدي رداء أبيض ويجلس في موقع الاعتراف، ثم تظهر بيونسيه وهي ترتدي رداء أسود كالذي يرتديه القساوسة وتتابع في هدوء من منبر الوعظ، ثم تجلس على الجانب الآخر من مكان الاعتراف تستمع إليه.

ويتخيل الفيديو أحداثًا تدور في المستقبل، إذ تظهر بلو آيفى بعد أن كبرت، ويبدو أنها تحكم العالم مع نساء أخريات ذوات بشرة ملونة تلعب أدوارهن ثلاث ممثلات.

واعتبر كثيرون ألبومه (4:44) الذي يتناول قضايا الحب والحياة وقضايا اجتماعية أخرى بمثابة اعتذار لزوجته.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More