الشائعات تحيط “بكريم” والجمهور يتلهف لمعرفة من هي حبيبته!

0

لا تزال الشائعات تحيط بالنجم التركي الوسيم إنجين أكيوريك المعروف في الوطن العربي بكريم، وكونه لا يصرح عادة بأي معلومات عن حياته العاطفية، تخرج شائعات كل فترة حول علاقة حب تربطه بإحدى النجمات.

فقد تناقلت المواقع الفنية منذ ثلاثة أعوام أخبارًا حول علاقة حب ربطت بين إنجين والممثلة التركية توفانا توركاي إحدى بطلات مسلسل “العشق الأسود” الشهير الذي قام إنجين ببطولته مع الممثلة توبا بيوكستون.

حيث شوهدا معًا يتناولان الطعام في أحد المطاعم، حسبما نشر موقع mbc.net، ثم خمدت الشائعة كما اشتعلت، لتعود الشائعات مجددًا حول علاقة عاطفية جديدة تربط إنجين بالممثلة جانسو دري المعروفة باسم “عائشة” منذ عدة أشهر، وإنهما يحاولان إخفاء تفاصيل علاقتهما عن الصحافة.

ومع تداول خبر علاقة الحب التي تجمع بين إنجين أكيوريك وجانسو ردي، أبدى محبو النجم التركي غضبهم مشيرين إلى أن جانسو أكبر منه وإنهما غير مناسبين، إلا أن آخرين أبدوا سعادتهم بخبر ارتباطهما مؤكدين أن فرق العمر هو عام واحد فقط، بخلاف إنهما نجمين رائعين، وفقًا لموقع ليالينا.

لكنها لا تزال مجرد شائعات غير مؤكدة، ولم يؤكد إنجين أو ينفي أيًا منها.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More