“يونس وأبو عمر المصري” يستغرقان أحمد عز في الشهور القادمة

0 29

بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم “الخلية” الذى حققه، حيث تخطت إيراداته 55 مليون جنيه حتى الآن، يكرر الفنان أحمد التعاون مع شركة الريماس للإنتاج الفني في فيلم “يونس” الذي بدأ تصوير أولى مشاهده الثلاثاء الماضي.

ووفقًا لموقع في الفن، يستمر التصوير بمنطقة وسط البلد، لينطلق بعدها طاقم العمل لمدة ثلاثة أسابيع بأماكن أخرى، ثم السفر للتصوير خارج مصر فى ثلاث دول والعودة مرة أخرى لاستكمال المشاهد الداخلية.

ويعد فيلم يونس أول عمل مشترك يجمع بين النجم أحمد عز والفنان الكبير محمود حميدة.

وقد صرح الفنان أحمد عز لموقع مصراوي أنه من المقرر أن يتم تصوير الفيلم على مدار الستة أشهر القادمة، لأنه من المقرر ان يعرض بدور السينما في عيد الأضحى.

كما أنه يستعد لتصوير مسلسل “أبو عمر المصري” ليخوض به الموسم الرمضاني المقبل، لذا سوف يقوم بتصوير العملين معًا في الشهور القادمة.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

كما أكد عز أن “الأولوية ستكون للمسلسل خلال الأيام القادمة، خاصةً أنه عمل كبير ومجهد ويحتاج إلى تركيز شديد بالإضافة أن

هناك مشاهد عديدة سيتم تصويرها خارج مصر ومنها فرنسا والأردن”.

وعن أبطال الفيلم، قال عز: “سيشارك في بطولته محمود حميدة في أول تعاون بيننا إلي جانب الفنانة ريتا حايك”، فيما يشارك في المسلسل مجموعة من الفنانين منهم أروى جودة وأمل بوشوشة وفتحى عبدالوهاب ومحمد الشرنوبي ومحمود حجازي وعارفة عبدالرسول ومحمد على رزق.

عاقدت شركة «الريماس» للإنتاج الفني مع مجموعة من خبراء الأكشن والمطاردات العالميين لتنفيذ مجموعة من مشاهد فيلم «يونس»، الذي يتصدر بطولته النجم أحمد عز، إلى جانب الفنان محمود حميدة في أول تعاون سينمائي بينهما. عاقدت شركة «الريماس» للإنتاج الفني مع مجموعة من خبراء الأكشن والمطاردات العالميين لتنفيذ مجموعة من مشاهد فيلم «يونس»، الذي يتصدر بطولته النجم أحمد عز، إلى جانب الفنان محمود حميدة في أول تعاون سينمائي بينهما

تعليقات
Loading...