لهذه الأسباب .. الوسيم هيو جاكمان معشوق الفتيات في العالم

المنتج والممثل الأسترالي الوسيم هيو جاكمان .. من أكثر الرجال وسامة، فقد تم تصنيفه عام 2008 كأوسم الرجال وأكثرهم جاذبية.

وكذلك تم تقييمه فى عام 2013 من مجلة “فوربس” من ضمن أكثر الأشخاص المؤثرين فى العالم.

يتمتع هيو بجماهيرية واسعة ويحظى بحب فئة كبيرة من المعجبين وخاصة النساء، فهو معشوق الفتيات على مستوى العالم، ليس لجاذبيته ومواصفاته الشكلية فقط، وإنما لما يتمتع به من صفات شخصية جميلة، كشف عنها الكثير من مواقفه وكذلك أصدقاؤه وزملاؤه في هوليوود.

العاشق الرومانسي

لم تقتصر رومانسية هيو جاكمان على شاشة السينما بهوليوود، فالدوق الوسيم “ليوبولد” الذي يقع في الحب مع فتاة من زمن آخر، لم يسمح لفارق العمر الذي وصل إلى 13 عامًا، أن يقف عائقًا أمام حبه للممثلة ديبورا لي فيرنس.

حيث اجتاحته مشاعر قوية تجاهها بمجرد أن التقى بها عام 1995 عندما اشتركا معًا في المسلسل التلفزيوني “ CORRELLI ”.

وقد صرح هيو في أحد اللقاءات أنه شعر بانجذاب شديد نحو ديبورا، وحاول أن يقاوم مشاعره فتوقف عن الحديث معها لمدة

أسبوع كامل أثناء التصوير، غير أنه سرعان ما أحس بالخجل من تصرفه خاصة أنها تحدثت معه وسألته عما إذا كانت قد أساءت إليه بتصرف ما، ليجد نفسه يصرح لها بمشاعره ويفاجأ هو الآخر بأنها تشعر بانجذاب نحوه.

وقد توج الثنائي قصة حبهما بعد عام بالزفاف في إبريل من عام 1996، وأنجبا طفلين.

ويعتبر زواج هيو وديبورا من أنجح الزيجات في هوليوود، كما أنهما مازالا يحافظان على علاقة رومانسية مثالية تجمع بينهما.

وقد قالت ديبورا في أحد لقاءاتها الصحفية إنها لا تسمح أن يبتعد هيو عنها مدة أكثر من أسبوعين، وهذا في رأيها سر ارتباطهما الوثيق.

الزوج المخلص

يضع هيو جاكمان عائلته على قائمة اهتماماته، فهو أب حنون وزوج مخلص، وليست له أي مغامرات عاطفية أو علاقات نسائية كغيره من مشاهير هوليوود، بل إنه يُكنّ لزوجته وأسرته مشاعر الاحترام والإخلاص.

وقد قال هيو إنه ورث عن والده حب الأسرة والوفاء لها، خاصة بعد معاناته بسبب رحيل أمه وتركها له عندما كان طفلاً.

فقد قام أبوه برعايته وأشقائه الصغار، ولم يكن يكره أمه بل إنه كان يُصلي كل ليلة كي تعود لهم، لكنها لم تفعل.

حاضر الدعابة

يتمتع هيو جاكمان بروح الدعابة، فهو دائم المزاح مع زملائه من الممثلين، وكثيرًا ما يقوم بمداعبتهم بسخريته اللاذعة، وقد قالت النجمة أماندا سيفريد إنها تبادلت الكثير من النكات والقفشات مع هيو أثناء تصوير فيلم “البؤساء”، وكانا لا يتوقفان عن الضحك والمزاح.

وكذلك انتشر فيديو قصير لهيو يُمازح نجم الكوميديا جيم كاري مقلدًا تعبيرات وجهه في فيلمه الشهير “the mask”، فما كان من كاري إلا أن سخر من هيو وقلد أداءه لشخصية وولفرين الشهيرة في سلسلة أفلام “x men”.

شديد التواضع

من أكثر ما يجذب المعجبين لهيو جاكمان، بساطته وتواضعه الشديد، فهو يبادر إلى التقاط الصور مع المعجبين ويتصرف بعفوية معهم، فنجده في كثير من الصور يحيط من يلتقط معه الصورة بذراعه أو يقف بالقرب منه بحميمية توحي بأنهما صديقان.

وكثيرًا ما نراه محاطًا بالمعجبين في الأماكن العامة يجالسونه ويتبادلون الحوار معه، فهو لا يُبدي امتعاضًا لذلك بل يتصرف معهم بحب ومودة حقيقية.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More