المجرم المراهق .. يغتصبها ثم يوجه لها رسالة اعتذار

0

قام طالب جامعي باغتصاب فتاة في شقة ملك بعض الطلبة، بعد ليلة احتفال صاخبة قضاها بمناسبة مرور أسبوع على دخوله مدرسة مسرح “آردن” في مانشستر.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن الحادثة قد وقعت بعد انضمام جاك جرين البالغ من العمر 19 عامًا، لدورة المسرح الموسيقي في الجامعة بتاريح 14 سبتمبر عام 2016؛ حيث التقى بالضحية، ثم توجها للشرب في أحد النوادي في وسط المدينة، ونتيجة الشرب كان الثنائي في حالة سُكر شديد، وحاول بعدها التحرش بها وتقبيلها، لكنها دفعته بعيدًا.

ومن بعدها توجها معًا إلى السكن، وقام بحجزها في غرفته وهناك قام باغتصابها رغم توسلاتها المتكررة والتي لم تنقذها، حيث أمسك بها من رقبتها، ثم ربطها على السرير، وقال هامسًا: “اصمتي، لا تقلقي”.

وبينما كان يرتكب فعلته، طرق أحد الأصدقاء الباب، فما كان منه إلا أن ارتدى ملابسه على الفور ليفر هاربًا تاركًا ضحيته.

ثم أرسل للفتاة رسالة مفادها: “لم أكن أريد فعل ذلك، لا تقولي شيئًا، أنت قلتي أنك لن تخبري أحدًا، سأذهب إلى السجن، أفضل الموت على ذلك .. إذا قلت أي شيء سأقتل نفسي.. سأقفز!”، والغريب في الأمر أن الفتاة استجابت لرجائه وقررت أن تخفي الأمر ولم تخبر أحدًا سوى صديق لها في سكن الطلاب، لكن الشرطة ألقت القبض على “جرين” بعد ذلك بوقت قليل.

وقالت الضحية لمحكمة “مانشستر كراون”: “كانت تجربة مرعبة، صديقي كان يقنعني أنني بحاجة إلى إخبار شخص ما، لكني كنت قلقة لأنني لم أرد إثارة فوضى في حياته المهنية”.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More