أوروجواي تنظم حفل شواء ضخم .. يدخل في موسوعة جينيس

أقامت أوروجواي حفل شواء ضخم دخل الرقم القياسي المدرج في موسوعة جينيس لأكبر حفلة شواء في العالم، يوم الأحد الماضي.

حيث قامت بإعداد أكثر من عشرة أطنان من اللحم، في إطار منافسة تتواجه فيها منذ عقد تقريبًا مع الأرجنتين المجاورة.

ووفقًا لسكاي نيوز، نظم الحدث في مدينة ميناس الصغيرة جنوبي البلاد التي تعد 40 ألف نسمة، وقد تطلب 60 طنًا من الخشب ومشاركة أكثر من ستين طاهيًا قاموا بشي اللحم على مدى ساعات ليل السبت/ الأحد.

وقد بدأ الإعداد للحفل مساء السبت بمشاركة نحو 200 شخص في نزع لحوم أكثر من مئة بقرة ووزنها ووضعها على شوايات، وبلغ وزن اللحم النيئ 16.5 طنًا في المجموع وقد تم شيه مع الجلد في تقنية محلية من شأنها المحافظة على طعم اللحم.

وتناوب الطهاة على مدى 14 ساعة على مراقبة اللحم على الشوايات الكبيرة، وفي النهاية كلفت الكاتبة العدل كونسيولو أرويلا التحقق من الوزن للتأكد من أن الرقم القياسي الأرجنتيني قد حطم وهو 9.16 أطنان.

ويتم التحضير لهذا الحدث منذ أكتوبر، حيث أعد الطهاة أربعة آلاف كيلو جرام من السلطة الروسية لمرافقة اللحم.

ومن المعروف أن حفلات شواء اللحم تقليد منتشر جدًا في أوروجواي والأرجنتين المجاورة، وهو رقم قياسي تتنافس عليه البلدان منذ العام 2008 عندما نجحت الأولى في تنظيم أول حدث ضخم من هذا النوع. وفي العام 2011 تغلبت الأرجنتين عليها ما زاد المنافسة بين البلدين الجاريين مع اقتناع كل منهما أنه يحضر أفضل اللحم

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More