هيو جاكمان قرر التخلي عن “وولفرين”

0 28

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

ولأن لكل شيء نهاية، قرر الممثل والمنتج الأسترالي الشهير هيو جاكمان، التخلي عن لعب دور شخصية “وولفرين”، وهي الشخصية التي لعبت دورًا كبيرًا في شهرته لعدة سنوات.

وقد علق الممثل الوسيم على أدائه شخصية وولفرين وهو رجل مسنّ لمرة أخيرة في فيلم (لوجان): “أعرف أن الأستراليين يشتهرون بأنهم لا يغادرون الحفل في الوقت المناسب، لكن وبعد 17 عامًا فإن الوقت قد حان لمغادرتي الحفل”.

فقد حقق جاكمان نجاحًا باهرًا عندما قدم شخصية وولفرين في فيلم (إكس من) الشهير عام 2000 ليلعب بعد ذلك هذه الشخصية 8 مرات على الشاشة الفضية، لكنه في فيلم (لوجان)، الذي طُرح في دور العرض السينمائي هذا العام يقول إن صناع الفيلم أقدموا على أكبر مجازفة في آخر مرة يؤدي فيها الشخصية، حيث إن الفيلم “لم يكن من المضمون نجاحه تجاريًا”، على حد تعبيره.

وفي (لوجان) يقدم جاكمان ولأول مرة “وولفرين” في فيلم لا يسمح لمن هم أقل من 17 عامًا بمشاهدته، مما أتاح له الغوص في الجانب المظلم والمعذب من الشخصية.

كما كتب الفيلم نهاية أبطال “مدرسة الموهوبين” والبروفيسور تشارلز، ويقول جاكمان عن “وولفرين”: “إنه رجل تتركز حياته على العنف”.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

ووفقًا لسكاي نيوز، قوبل الفيلم بثناء الكثير من النقاد عندما طرح في دور السينما في مارس الماضي، وحقق ما يربو على 600 مليون دولار حول العالم وفقًا لبيانات موقع بوكس أوفيس موجو دوت كوم.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More