لذوي الجسم الممتلئ .. تعرفوا على الأزياء التي تناسب قوامكم

0 29

امتلاء جسمك لا يعني أن تتخلف عن مواكبة الموضة، وارتداء ملابس أنيقة، لكن عليك أن تنتقي من الملابس ما يناسب وزنك وشكل جسمك، حتى لا تبدو أكثر امتلاء.

لأن وزنك قد يفرض عليك نمطًا معينًا من الأزياء والألوان التي تمنحك طلة جذابة وتقلل من شكلك الممتلئ.

البليزر “الجاكيت”

يجب أن يكون طويلاً إلى حد ما وليس قصيرًا، حتى يقوم بتغطية الخلفية الخاصة بك، وتحقيق التوازن في ملبسك، ولا يبرز البطن الممتلئ.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

البنطال الجينز

يفضل اختيار بنطلونات الجينز المريحة الفضفاضة وليست الضيقة مثل التي يرتديها أصحاب الوزن المثالي، كما يفضل أن تسأل الترزي الخاص بك أن يمد البنطلون لنهاية الكعب ليعطي من أمامك وهم بأن ساقيك أطول وأكثر رشاقة.

لكن احذر أن تقع في الخطأ الأكثر شيوعاً بين الرجال أصحاب الوزن الثقيل، وهو ارتداء ملابس الـ Baggy الفضفاضة، والتي يظنون أنها تريحهم ويبدون فيها بمظهر أنيق، بل العكس تماماً، هذه النوعية من الملابس تزيد من ضخامة هيئتك وتظهرك منتفخاً أكثر، فمن الأفضل أن تبتعد عن هذا التصميم من الملابس.

الألوان

يتحتم على أصحاب الأوزان الثقيلة الميل للألوان الداكنة، مثل الرمادي الداكن والبني، والأسود والأزرق الداكن أيضا، والذي

يعطي إطاراً بصرياً للجسم بأنه أنحف من هيئته الطبيعية، والابتعاد تمامًا عن اللون الأبيض، لأنه يظهر الجسم أكثر امتلاء.

ويُفضل أيضاً التنسيق بين اختيار الألوان وأماكن الجسم التي سترتديها عليها، فمثلاً يفضل ارتداء الألوان الداكنة خاصة على المناطق الممتلئة أكثر من مناطق أخرى، مثل القسم الأوسط أو الخلفي.

الفساتين

ابتعدي تمامًا عن الأقمشة المطاطة كالاسترتش، لأنها تلتصق بالجسم وتظهر عيوبه وأماكن امتلائه، ولا بد ممن مراعاة اختيار التصاميم البسيطة بعيدًا عن الكرانيش والقصات.

الشال

وسيلة مناسبة لكسر حدة امتلاء النصف العلوي من الجسم، حيث يمكن ارتداؤه على الكتفين، أو على كتف واحد، وكذلك يمكن أن يغطي الصدر الممتلئ.

التنانير

التنانير الواسعة ذات القصات المتعددة، لا تناسب القوام الممتلئ بأي حال من الأحوال، لذا استبدليها بالتنانير البسيطة الضيقة، بعيدًا عن الأقمشة المطاطة.

تعليقات
Loading...