صيحات مكياج الحواجب تصل إلى رسم القطط والخطوط!

0 35

تكشف لنا مواقع التواصل الاجتماعي يوماً بعد آخر صيحات مكياجٍ غريبة جداً، تعتمدها بعض النساء، على أن كثيراً منها لا يلقى رواجاً بسبب غرابته، وعدم مناسبته أذواق عديدٍ من النساء، فبعد صيحة الحواجب المموَّجة، والحواجب المقلوبة، ظهرت صيحة جديدة “لا تخطر على بال أحد”، وهي رسم القطط والخطوط على الحواجب!

Mujer con cejas en forma de ramas con flores

هذا ما كشفته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، حيث نشرت صوراً من معرض أقيم على الإنترنت، كشف كيف يمكن أن تكون المرأة متطرفة جداً في وضع مكياج حاجبيها.

Mujer con cejas de puntos suspensivos

وتظهر في المعرض صور مرعبة لما يمكن أن تصل إليه المرأة من تطرف وانعدام للذوق الفني في وضع المكياج، وتم تداول تلك الصور في مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة الصور التي توثِّق صيحات مكياج الحاجبين، فبعض النساء جعلنه عريضاً جداً بإفراد حواجبهن على جبهاتهن، وكأنه دهان، فيما ذهبت أخريات إلى الجانب المتطرف الآخر بجعل حواجبهن رفيعة، وكأنها مرسومة بقلم رصاص، بينما أبهرت واحدة خلَّاقة الجميع، حيث رسمت زوجاً من القطط فوق حاجبيها.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

Chica con tatuajes de gatos en las cejas

وفي الوقت الحاضر، تميل صيحات الموضة إلى أن يكون الحاجبان سميكين ومحدَّدين جيداً على طراز عارضة الأزياء البريطانية كارلا ديليفين، لكنَّ الصورالمنشورة تدل على أن بعض النساء لا يهمهن الموضة من الأساس، حيث ظهرن وهن يتَّبعن قواعدهن الخاصة.

 

 

 

Cara de una mujer mostrando unas cejas un poco puntiagudas

Cara de una chica con las cejas al revés

تعليقات
Loading...