البليزر والجاكيت الجينز .. أهم القطع في شتاء 2018

في ظل تغير جو الشتاء الدافئ صباحًا والبارد ليلاً، فالبليزر الطويل والجاكيت الجينز من أهم القطع التي يجب أن تتوفر في خزانتك هذا الموسم، حيث يضمن لك البليزر الطويل إطلالة أنيقة كما أنه سيشعرك بالدفء الذي تحتاجينه.

وأهم ما يميز البليزر الطويل أنه متعدد الاستخدام، حيث يمكنك ارتدائؤه بستايل كاجوال مع تي شيرت وحذاء رياضي، كما يمكنك ارتداء البليزر الطويل بستايل رسمي إذا تم تنسيقه مع تنورة قصيرة وبوت طويل أو مع بلوزة شيفون وبنطلون قماش.

وهو متوفر بأكثر من استايل، فمنه اللون السادة، والمربعات، أو المقلم، وبالتالي يمكن تنسيقه بسهولة مع ملابسك، ومنه الطويل ومتوسط الطول، حسب طولك ووزنك.

وكذلك عاد الجاكيت الجينز الطويل بالمقاسات الكبيرة ليتربع على عرش موضة هذا الشتاء، ومنه الأزرق الفاتح والبلو بلاك الغامق، ويمكنك ارتداؤه فوق الشيميز أو بلوفر خفيف، وهو مناسب للخروجات النهارية كالجامعة والنادي والعمل، وكذلك يمكنك الخروج به ليلاً مع أصدقائك، وهو مناسب جدًا للرحلات، كونه عمليًا ويشعرك بالدفء.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More