جميلات شوهت الحوادث جمالهن .. هل تعرفهن؟

0

الجمال أحد الهبات الإلهية، لكن من المؤسف للبعض وخاصة الإناث، أن يخسر هذه الهبة بين عشية وضحاها.

وفي السطور التالية قصص لفتيات ساحرات الجمال لعب القدر لعبته معهن، وتشوه جمالهن الأخاذ لأسباب شتى ..

منى سليم، ملكة جمال لبنان التي قتلت حرقاً!

في العام 1964 فازت منى سليم بلقب ملكة جمال لبنان. تمتعت منى بجمال هادئ جذاب وطلّة لافتة وقوة شخصية واضحة.
وفي عام 1969 دخلت عالم السينما مع المخرج الراحل غاري غارابتيان لتصوير فيلم عن القضية الفلسطينية إسمه “كلنا فدائيون”.
خلال تصوير أحد المشاهد والتي من المفترض أن تكون داخل مربع ليلي حيث يقوم عناصر من الموساد بتفجير المكان، انقلب المشهد إلى حقيقة وانفجر “الديسكو” في منطقة الحازمية شرقي بيروت. قتل المخرج ومدير التصوير إلى جانب 15 تقني وعامل، وتم نقل منى مع بطل الفيلم سامي عطار إلى المستشفى بحالة تشوه كبيرة ما لبثت أن فارقت الحياة بعد أسبوع.

-كاتالينا برنس تحولت إلى جثة متفحمة


استطاعت خلالها عارضة الأزياء اللبنانية كاتالينا برنس من تحقيق نجاحات كبيرة حين كانت لا تزال تبلغ من العمر 18 عامصا، ففازت بلقب ملكة جمال عارضات الأزياء عام 1997 ثم حصدت لقب ملكة جمال الشقراوات. شاركت راغب علامة في تصوير إحدى أغنياته وكذلك جورج وسوف.
في العام 1998، سقطت سيارة من على الجسر كانت تقودها إمراة ومعها أطفالها لتستقر فوق سيارتها “المكشوفة” فقتل الجميع وأخرجت الجثث متفحمة تماماً.

-كارين حتي من نجمة إعلانات وكليبات إلى فتاة مشوّهة

شاركت  في أكثر من 10 فيديو كليبات مع عدد من المطربين اللبنانيين بينهم وائل كفوري ورامي عياش وعاصي الحلاني. وبعد زواجها في العام 2004 قررت التوقف عن عرض الأزياء وتصوير الإعلانات بناء على طلب زوجه…لكنها عادت لتتصدر الصحف بسبب محاولة زوجها قتلها وحرق جثتها بالماء المغلي.
استفاقت  كارين بعد 15 دقيقة من غيبوبتها لتجد نفسها محروقة ولحمها منسلخ عن جسمها فخرجت إلى الشارع وهي بحالة مرعبة وتم إسعافها.
أجرت أكثر من 30 عملية تجميل لم تحول دون تشوهها. هرب زوجها مصطفى من إسبانيا مقر إقامته خلسة بعد أن أصبح مطلوباً بمذكرة أنتربول ولاحقته الشرطة الإسبانية ونشرت صوره في جميع الوسائل الإعلامية كشخص مطلوب للعدالة. عاد مصطفى إلى لبنان بهوية مزوّرة لكن أمره انكشف ودخل السجن عام 2006.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More