تكاليف إصلاح شاشة ” أيفون X” باهظة .. احترس في التعامل مع هاتفك

تكاليف إصلاح شاشة ” أيفون X” باهظة .. احترس في التعامل مع هاتفك

كشفت التفاصيل المتعلقة بهاتف “أيفون X” المتاحة على موقع أبل أن تكلفة تصليح شاشة الجهاز سيكون مرتفعا للغاية إن كان خارج الضمان، علمًا بأن سعر الهاتف يتعدى الألف دولار.

ووفقًا للمعلومات المتاحة على موقع الشركة المصنعة فإن إصلاح الشاشة فقط سيكلف 279 دولارًا، ولكن إذا تضمن تقييم أبل “أضرارًا أخرى” فإن تكلفة التصليح قد تصل إلى 549 دولارًا.

وتفوق هذه القيمة أسعار تصليح هواتف “آيفون 8 بلس”، التي لا تتضمن هواتف الشاشات من نوعية OLED كتلك الموجودة في هواتف “آيفون X”، التي تصل إلى 169 دولارًا للشاشة وقد تزيد لـ 399 دولارًا في حال اكتشاف أعطال أخرى.

ووفقًا لسكاي نيوز، أوضح موقع أبل أن تلك التكاليف سيتم دفعها في حال احتاج المستخدم لتغيير شاشة هاتفه نتيجة لإساءة استخدام أو تلف عرضي، خصوصًا أن ضمان هواتف “آيفون” لا يغطي حالات الإهمال.

وأوضحت أبل أيضًا عبر موقعها أن الاشتراك في ضمان “أبل كير بلس” الممتد من شأنه أن يقلل من مصاريف أي عملية تصليح محتملة، علمًا أن قيمة الاشتراك في هذا الضمان الممتدة لعامين يكلف 199 دولارًا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More