تعرفي على احتياجات زوجك لتمتلكي قلبه

0 22

الهدف الأسمى لكل زوجة هو تمتلك قلب زوجها واهتمامه، لكنها قد لا تتمكن من تحقيق هدفها، ربما لأنها لا تدرك احتياجاته كون الرجل له طبيعة كتومة ولا يميل إلى التصريح برغباته ومشاعره كالمرأة.

لكنك عزيزتي عليك بالصبر والمثابرة لفهم طبيعة زوجك وتفهم احتياجاته النفسية والعاطفي، وفي هذا الصدد نقدم لك بعض الأمور التي يتمناها الزوج من زوجته دون أن يطلبها:

· الحنان: كالاحتضان والتقبيل، حيث يرغب الزوج في الشعور بمدى حب زوجته له ورعايتها واهتمامها به، لكن الرجال إجمالاً لا يعرفون كيفية التعبير عن الحب والمطالبة به، على عكس المرأة التي تصرّ على زوجها أن يلبي حاجاتها، لذلك يتمنى الرجل بينه وبين نفسه أن تغمره زوجته بحبها وتقترب منه لتحضنه وتقبّله من تلقاء نفسها ودون أن يطلب هو ذلك.

· الحصول على هدية يحتاجها: النساء جميعهن يرغبن في الحصول على الهدايا، وبينما تهتم المرأة بقيمة الهدية الثمينة فالرجل يهتم برمزية الهدية أو بمدى حاجته لها وفكرة هذه الهدية، فسيحب الزوج أن تهديه زوجته شيئاً يحتاج إليه.

ففي الكثير من الأحيان يتمنى الرجل شراء أمر معين لكنه يحتفظ بالأموال ليوفر احتياجات زوجته وأولاده.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

· المفاجآت: الرجال كالنساء تماماً يحبون المفاجآت، لذا فاجئي زوجك بعشاء رومانسي أو رحلة سياحية لبلد يريد أن يزورها، أو اطلبي منه أخذ إجازة من عمله لبضعة أيام لتعبري له عن اشتياقك ورغبتك بتمضية الوقت معه.

· الوقوف بجانبه وقت حزنه: إذا واجه الزوج مشاكل أو إن كان حزيناً لأمر ما حدث معه فعلى الزوجة الاقتراب من زوجها ومساعدته، والبقاء إلى جانبه حتى يخرج من أزمته.

· تجنّبه عندما يغضب: وهذا هو أكثر ما يتمناه الرجل وهو أن تتجنبه زوجته عند غضبه وتحترم عزلته حتى يهدأ، إلّا أنّ أكثر النساء لا يقمن بذلك بل يتصرفن بطريقة مزعجة، ويصررن على معرفة ما يغضب زوجها دون مراعاة رغبته في عدم البوح أو أنه يرغب بالعزلة لبعض الوقت.

· مساعدته في الأمور الصعبة: قد تكون الزوجة تفهم بأمور يستصعبها الزوج، وبالتالي إن كان يقوم بأمر ما فعلى الزوجة أن تظهر له اهتمامها بالأمر، ورغبتها بمعرفة ما يفعل لمساندته.

تعليقات
Loading...