استقبلي الشتاء بملابسك القديمة بعد تجديدها .. أفكار مميزة لتجددي دولابك القديم

في ظل ارتفاع الأسعار، وتغير الموضة من موسم لآخر، يمكنك تجديد ملابسك الشتوية بحيل بسيطة كي لا تشعري بالملل، لأنه من الصعب ماليًا عليك تغيير دولابك كل موسم.

وكي تشعري أيضًا بالتغيير والتميز، قومي بوضع بصمتك الشخصية على ملابسك مستعينة بالخطوات التالية:

الإكسسوارات: يعطي ارتداء الإكسسوارات أناقة للملابس، ويمكنكِ شراء مجموعة مميزة منها والتبديل بينهم، مما يعطيكِ مظهرًا راقيًا وجذابًا. الكروشيه: إذا كنتِ تجيدين عزيزتي عمل أشغال الكروشيه، فيمكنكِ استخدامه في تجديد ملابسكِ، وذلك عن طريق تزيين أساور أكمام الملابس والياقات والصدر والظهر.

الدانتيل: يُعد الدانتيل من الأقمشة التي تواكب أحدث صيحات الموضة، فيضفي جمالًا ناعمًا علي قطع الملابس، ويمكنكِ خياطة الدانتيل على الأكتاف أو الرقبة أو الأكمام، كما يمكنكِ استبدال قطعة من القماش بالدانتيل، عن طريق قص المكان المراد تغييره وخياطة الدانتيل بدلًا منه. السكارف: يمكنكِ ارتداء السكارف على الملابس القديمة لتجديدها، حيث يُعد السكارف من أهم القطع التي يكتمل بها التناسق في الملابس، فهو من مكملات الموضة، وهناك طرق عديدة لارتداء السكارف يمكنكِ الاختيار من بينها.

التطريز: طرزي الملابس القديمة بالخرز والقطع الملونة والأحجار، ويمكنكِ أيضًا استخدام قطع القماش الصغيرة في تزيين الملابس، وذلك لإضفاء لمسة جمالية عليها.

الصباغة: غيري ألوان قطع الملابس التي بهتت أو تغير لونها، وذلك عن طريق شراء لون صبغة مفضل لديكِ، ثم ضعيه في ماء مغلي لمدة ساعتين مع وضع قطعة الملابس معه، وضعي بيكربونات الصوديوم والملح، وبهذا يمكنكِ الحصول علي لون جديد مزيج بين اللون القديم ولون الصبغة، كما يمكنكِ أيضًا أن تذهبي بها إلي الأماكن المخصصة التي تصبغ الملابس.

الطباعة: تُعد الطباعة على الملابس من أشهر الصيحات المنتشرة حاليًا في عالم الموضة، حيث يمكنكِ الطباعة على ملابسكِ عن طريق اختيار أي عبارة أو شكل مفضل لديكِ، ووضعه على القطع التي تودين تجديدها.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More