بعد شهرين من ولادتها .. أمل علم الدين في قمة الرشاقة والأناقة

 

سوشيال بالعربي

بعد شهرين من ولادة توأمها، ظهرت المحامية الحقوقية أمل علم الدين، زوجة النجم العالمي جورج كلوني، بمظهر أنيق وقد استعادت رشاقة قوامها سريعًا، ورصدت عدسات مصوري الباباراتزي، كلوني صاحب الـ56 عامًا برفقة زوجته علم الدين صاحبة الـ36 عامًا، خلال تجولهما وتوجههما لتناول العشاء بأحد المطاعم الشهيرة، حيث ظهرت علم الدين مرتدية فستانًا أخضر اللون لامعًا، من مجموعة أزياء ستيلا مكارتني، بلغت تكلفته نحو 300 جنيه إسترليني حسب موقع “عين”.

وكان النجم جورج كلوني قد باشر منذ فترة إجراءات مقاضاة مجلة فرنسية بعدما نشرت صورًا لتوأمه على غلاف العدد الأخير دون الحصول على إذن مسبق منه أو من زوجته أمل، وقال كلوني إن مصورين من مجلة voice صعدوا فوق سور منزله وتسلقوا شجرة والتقطوا صورًا بشكل غير قانوني لأبنائه داخل منزله دون أن يراهم أحد.

وأضاف كلوني في تصريح صحفي أن المجلة ومصوريها سوف يواجهون محاكمة لأقصى ما يسمح به حدود القانون، لأن سلامة أبنائه تتطلب منه ذلك، وكانت المجلة قد نشرت صورًا لأمل وجورج كلوني بملابس السباحة، وكل منهما يحمل أحد التوأمين، أثناء سيرهما في حديقة منزلهما، وأكدت المجلة أن الفيلا التي يملكها كلوني تقع قرب بحيرة كومو في إيطاليا.

وفي الوقت نفسه لم تعلق المجلة أو أحد مسئوليها على تصريحات كلوني وتهديداته بأي وسيلة.

 

 

 

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More