تعرف على سبب حمل مجوهرات “شانيل” الجديدة اسم Flying Cloud

 

سوشيال بالعربي

 

اختارت دار  Chanelاسم السحابة الطائرة أو Flying Cloud لمجموعتها الجديدة من المجوهرات الفاخرة، والتي تضمّنت أكثر من 60 قطعة، تنوّعت بين العقود والأساور والساعات والبروشات والخواتم وأقراط الأذنين.

وتعد تسمية Flying Cloud مستوحاة من اسم يخت فاخر كان يعود لأحد أصدقاء مؤسسة الدار جابرييل شانيل، ولذلك نجد أن مصادر وحي هذه المجموعة جاءت صيفية بامتياز، وتلوّنت قطع المجوهرات بألوان البحر والقمر والشمس، فيما اتخذت تفاصيلها أشكالاً مستوحاة من الأشرعة والعوامات والحبال وثياب البحّارة.

وتقديرًا للحظات المشرقة والمشمسة في حياة الآنسة شانيل، تجسّدت مجموعة مجوهرات Flying Cloud  الفاخرة ضمن فصلين:

يُعيد الفصل الأول ابتكار العناصر الضرورية للحياة في البحر: عوامات مصنوعة من الذهب الأبيض واللازورد واللآلئ في تشكيلة Precious Float، وحبال مصنوعة من الذهب والماس في مجموعة Sparkling Lines، ومراسٍ من الذهب الأبيض، واللآلئ وأحجار الصفير لتشكيلة  Yachting Dayوأشرعة وبوصلات وأوشمة من الذهب الأبيض أو الأصفر مع أحجار الصفير والماس لتشكيلة Sailor Tattoo كما تتوافر أيضًا تدرجات متنوّعة من ألوان المحيطات في تشكيلتي Turquoise Waters و Deep Blue المصنوعة من الذهب الأبيض وأحجار الصفير والماس.

بينما يقدم الفصل الثاني من هذه المجموعة استكشافًا لحرية الحركة والملابس التي تبدو كأنها تطفو حول الجسم، وتصوّر تشكيلة Golden Braid الجدائل في الملابس البحرية، فيما يعرض طقم Sailor Suit أزرارًا كبيرة من الذهب الأصفر أو الأبيض مثل تلك التي نراها على سترات البحّارة.

وتعد أهم قطع هذه المجموعة المخصصة لضوء الشمس الذهبي وانتعاش النسيم المتوسطي، قطعتان فريدتان هما: عقد ذو تصميم محبوك من الذهب الأبيض، وأحجار الصفير، واللآلئ من تشكيلة Azurean Braid وعقد بشكل حبل من الذهب الأبيض والماس في تشكيلة Endless Knot.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More